الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

خيركم تمثّل المملكة في ثلاث مسابقات قرآنية‎

منذ 9 سنة
0
1971
خيركم تمثّل المملكة في ثلاث مسابقات قرآنية‎
جدة

تستعد جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة لتمثيل المملكة في ثلاث مسابقات قرآنية دولية في كل من تركيا والبحرين والسعودية خلال هذا العام ومطلع العام القادم.

حيث سيحمل الطالب حمزة بن طارق حداوي – احد طلاب حلقات القرآن بخيركم- شرف تمثيل المملكة في مسابقة تركيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وحسن تلاوته وتجويده في نسختها الاولى والتي ستنطلق في اسطنبول في التاسع عشر من شهر رمضان الجاري وكذلك في المسابقة الدولية لحفظ القرآن والتي ستقام في مملكة البحرين في شهر ذي الحجة القادم ، اضافة الى مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن والتي ستعقد في شهر محرم من العام القادم بمكة المكرمة.

وعبّر رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي عن سعادته الكبيرة بنيل احد طلاب خيركم شرف تمثيل المملكة في المسابقات الدولية متمنيا للطالب حمزة حداوي التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة فيها خاصة وأنه مؤهل لذلك بإذن الله تعالى بعد فوزه بالمركز الاول في الفرع الأول في مسابقة جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة.

وأشاد المهندس حنفي بالدور الكبير الذي قدمته ادارة الشؤون التعليمية بخيركم من خلال البرامج التأهيلية للطلاب المرشحين للمشاركة في المسابقات القرآنية والتي أثمرت عن فوز عدد كبير من طلاب وطالبات الجمعية بجوائز مختلفة في العديد من المسابقات.

وأوضح المهندس حنفي أن المملكة ستظل بعد توفيق الله رائدة في مجال تعليم وتحفيظ كتاب الله في ظل الدعم الكبير الذي يوليه ولاة الامر في هذا البلد المبارك للقرآن الكريم وجمعيات التحفيظ وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده حفظهما الله، مشيرا الى أن هذه الرعاية والاهتمام بالقرآن وأهله هي أكبر داعم لأبنائنا وبناتنا من حفظة كتاب الله في مواصلة الانجازات لرفع اسم المملكة دائما في المحافل الدولية.

وقدّم حنفي شكره لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح آل الشيخ على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة وتذليله لكل العقبات الأمر الذي كان له بالغ الاثر فيما حققته جمعيات التحفيظ على مستوى المملكة وجمعية خيركم على وجه الخصوص.

التعليقات

اترك تعليقاً