الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء10 ابريل

الفنان إبراهيم الحساوي ينتقد توقيت برامج القناة الأولى

منذ 9 سنة
8
6791
الفنان إبراهيم الحساوي ينتقد توقيت برامج القناة الأولى
الرياض

انتقد الفنان إبراهيم الحساوي التلفزيون السعودي بعدم انضباطيته في بث برامجه وفق الوقت المعلن عنه للبرنامج أوالعمل الفني خلال الشهر الكريم. وقال”إن التلفزيون لا ينضبط في بث برامجه، وأعماله الفنية في الوقت المعلن عنه، فالمشاهد يرتبط بمتابعة عمل فني معين في ساعة محددة، ليفاجأ ببثه في موعد آخر، وإن بُث في وقته تتخلله نشرة الأخبار وغيرها”. وأضاف الحساوي: شهر رمضان يعد موسم متابعة للتلفزيون السعودي، الأمر الذي يستدعي وجوب استثمار هذا الموسم بما يحقق النجاح للأعمال والبرامج المقدمة من ناحية، ويحقق الحضور والإعلان للتلفزيون من ناحية أخرى.

وأوضح أن مواعيد بث الأعمال الفنية تهم الممثل وكل من له علاقة بالعمل، بل يعدّ توقيت بث العمل من أهم الأسس التي يعتمد عليها العمل في تسويقه، منوّها إلى أن المشاهد السعودي هدف لكل تلفزيونات المنطقة التي تحاول جذبه من خلال استقطاب الفنانين السعوديين في الأعمال الفنية والدرامية خلال هذا الموسم، إضافة إلى ما يمتلكه الفنان السعودي من إمكانات وحضور أهلته ليكون استثمارا ناجحا لشركات الإنتاج وتلفزيونات المنطقة.

وعلق الحساوي على بعض الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا، وقال إنه يجب على الدراما المحلية أن تتجه إلى العمق في معالجة قضايا المجتمع في قوالب مختلفة بين الكوميديا، والتراجيديا المبنية بناء فنيا محكما، والحرص على النصوص الأكثر نضجا، والإخراج الأكثر احترفية، وكل ذلك سيجعل من الأعمال المنتجة مطلبا لكثير من القنوات في العالم العربي، وكذلك تعيش أطول مدة ممكنة من العرض حتى بعد شهر رمضان. وأضاف “يجب أن تخدم النصوص قضايا المجتمع، والأفكار الإيجابية في الحياة”.

التعليقات

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 1044 منذ 9 سنة

يالبي على الحسا وأهلها الطيبين عشت فيك سنه من اجمل أيام عمري

s
s.s عدد التعليقات : 433 منذ 9 سنة

يالحساوي خلك لاهي بنفسك ياشيعي .

ج
جمال هادي الهادي عدد التعليقات : 66 منذ 9 سنة

انت والسدحان جالسين تنتقدون طيب قدمو الدرامه السعوديه الحقيقيه

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 9 سنة

ايه يالحساااااااااااااوي

و
ولد 1 عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

وش تبغى طال عمرك

تبغى يجيبون وجهك ذا بدال الشيخ المغامسي

والا بدال صلاة المغرب بالحرم

ليتك سكت

ع
عاصفة الحزم لقمع أذناب المجوس عدد التعليقات : 675 منذ 9 سنة

طلع لك صوت يا ذنب إيران !!!!
شهر رمضان شهر صوم وعبادة وقرب أكثر من الله يا تسلب وفيه ليلة خير من ألف شهر لكن إنتم يا رافضة إيران أو رجوعكم لإيران والله لتلقون فيها إهانة ما تلقونها في تل أبيب لأنها تستخدمكم كأدوات لمشروعها الحلم الذي دمر في اليمن وسوريا وقريبا في العراق بإذن الله !!!!

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

إيه يا حزم العوامية !! عفواً أقصد إييييه يا حزم الجلاميد !!

S
SAM عدد التعليقات : 324 منذ 9 سنة

الله !! اشذا ذا !!! شدعوه !!!

اترك تعليقاً