الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الغامدي إلى المرتبة الرابعة عشر بإمارة الباحة

منذ 9 سنة
5
6428
الغامدي إلى المرتبة الرابعة عشر بإمارة الباحة
الباحه

صدرت الموافقة السامية الكريمة بترقية الأستاذ: علي بن عبدالرحمن الغامدي إلى المرتبة الرابعة عشر بإمارة منطقة الباحة و ذلك بناء على مارفعه للمقام السامي الكريم صاحب السمو الملكي الأمير مشار ي بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة .

و قد رفع الأستاذ الغامدي للمقام السامي الكريم عن بالغ شكرهـ و تقديرهـ و إعتزازهـ بهذه الثقة الملكية الكريمة الغالية من ولاة الأمر حفظهم الله مؤكداّ أن هذه الترقية وسام فخر و إعتزاز و حافز لبذل المزيد من الجهد و العطاء و التفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن و قادته وأمنه و إستقرارهـ .

كما عبر الغامدي عن شكرهـ و إمتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشار ي بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ثقته الغالية و توجيهاته و دعمه .

الجدير بالذكر أن الأستاذ علي بن عبدالرحمن الغامدي يشغل منصب وكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري و التقنية و المشرف العام على الشؤون المالية و الإدارية بإمارة المنطقة .

كما أنه حاصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة غرب متشجن بالولايات المتحدة الأمريكية , و هو من الكفاءات الإدارية البارزة بإمارة المنطقة وتقلد عدد من المناصب القيادية خلال فترة عمله بالإمارة على إمتداد ثلاثون عاماً , و قد أسهم في مسيرته الوظيفية بالعديد من الأعمال المتسمة بالنجاح والتفوق إضافة إلى عضويته في العديد من اللجان .

التعليقات

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

الف مبروك
ومزيد من التقدم ان شاء الله.

م
مهدي الكرت عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الف مبروك لأخينا علي ويستاهل كل خير وهو من الكفاءات البارزة في العمل وتوج عمله بالأخلاق الفاضلة .. بالتوفيق إن شاء الله ..

ا
ابو باسل عدد التعليقات : 120 منذ 9 سنة

مليار مليار مبروك كفو ويستاهل الله يوفقه دنيا واخره

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 9 سنة

مبروووووووووووك ياصبي بلغامد

ا
الغامدي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ماش الله تبارك الله يتساهل ابو عبدالرحمن والى الأمام

اترك تعليقاً