الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تعلن عن أكبر برنامج للمنح للتنمية المستدامة

منذ 9 سنة
1
11408
مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تعلن عن أكبر برنامج للمنح للتنمية المستدامة
جدة

أعلنت مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية عن فتح باب المنح لمشاريع التنمية المستدامة والتي تستهدف من خلالها تحقيق الشراكة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية العاملة في مناطق عمل المؤسسة من خلال شعار “مرحباً بك شريكاً معنا”.

وأوضح الأستاذ بسام بن عبدالله يماني نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بأن المؤسسة تسعد بتلقي طلبات المنح لتنفيذ المشاريع التنموية والتي تستهدف إحداث أثراً مستداماً وتسهم في التنمية في وطننا الغالي، مبيناً بأن المؤسسة ترفع شعار “شركاء في التنمية” وتطمح لتحقيق رؤيتها “الريادة في المنح للتنمية المستدامة”.

وأضاف يماني بأن المؤسسة تعمل من خلال التزامها بتطبيق رسالتها المتمثلة في الإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية، وتتحرك وفق استراتيجيات محددة تتمثل في تعظيم أثر المنح والتميز في العمل المؤسسي وتحقيق أهدافها الاستراتيجية ومنها الإسهام الفعّال في التنمية البشرية للمجتمع وتمكين الجهات المستفيدة والتميُّز في المنح وبناء الشراكات الفعّالة.

وأشار يماني بأن المؤسسة اتاحت التقدم للجميع من خلال تعبئة استمارة تقديم المشاريع عبر موقعها الإلكتروني (www.sbmf.org.sa)، مبيناً بأن هناك العديد من ضوابط المنح المتمثلة في الجهة طالبة المنح فضلاً عن أهمية أن يلبي المشروع احتياج مجتمعي موثق بإحصاءات ودراسات معتبرة، وأن يقام في مناطق تركيز أعمال المؤسسة وهي منطقة مكة المكرمة، ومنطقة المدينة المنورة، ومنطقة جازان إلى جانب أهمية قياس أثر المشروع بأدوات ووسائل معتبرة ووجود ميزانية محددة للمشروع وأن يمتاز المشروع بأنه ذو أثر مستدام.

يذكر بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تسعى من خلال برامجها ومبادراتها لتحقيق الريادة في المنح للتنمية المستدامة، والإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية، في مجالات التعليم والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية والصحية إلى جانب أعمال البر.

التعليقات

و
ويرنغو يعقوب ويرسي كاميروني عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

الحمد لله رب العالمين.اسال الله ان يبارك في اعمالكم.هذا ما يحتاجه الآمة.وعندي سؤالا.وهو هل تشاركوا في اعمال الخيرية خارج المملكة¿نحن في الكاميرون بحاجة الي بناء المساجد والمراكز وحفر ائبار.وغير ذالك من المشاريع الخيرية. انا خرج من الجمعة الاسلامية بالمدينة المنورة.كلية الشريعة.والان ان في الكاميرون.ورقمي 00237675819006.واسب.00237697049116.

اترك تعليقاً