الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

موبايلي تمنح مشتركي (برايم) رصيد مجاني 100%

منذ 9 سنة
3
3617
موبايلي تمنح مشتركي (برايم) رصيد مجاني 100%
الرياض

أطلقت موبايلي عرض (برايم) والذي يمكّن مشتركي الباقة الجدد و الحاليين من الحصول على رصيد إضافي 100% و بيانات مجانية تصل حتى 500 ميجابايت؛ عند الشحن بمبلغ 10 ريالات أو أكثر.

وأوضحت موبايلي أن الرصيد الإضافي المجاني يمكن استخدامه في المكالمات الصوتية والرسائل النصية داخل الشبكة والإنترنت، وهو ما يعزز من تنافسية العرض والقيمة المضافة للباقة كأحد السمات الهامة التي تحرص موبايلي على توافرها في عروضها الترويجية.

وأكدت موبايلي أنه يمكن للمشتركين التحويل خدمات برايم من خلال الاتصال بالرمز نجمة 2555 مربع، كما يمكن الإشتراك بحزم برايم 20، 40 و 100 عن طريق الاتصال بالرمز نجمة 2444 مربع، نجمة 2333 مربع و نجمة 2111 مربع على التوالي.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض المميز قال علي سليمان الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي “يعكس إطلاق هذا العرض التزامنا بتعزيز القيمة المضافة المقدمة للمشتركين وإثراء حياتهم بخدمات وعروض تلبي احتياجهم من دقائق الاتصال الصوتي الرسائل النصية المحلية بالإضافة خدمات البيانات”.

وأضاف الدخيل “إننا في موبايلي نولي أهمية كبيرة على الباقات المسبقة الدفع، وهو ما دفعنا لتقديم (برايم) بمميزات محلية مختلفة ومتنوعة لتلبية احتياجات كافة المشتركين”.

بالإضافة إلى المميزات السابقة، يتم تجديد الاشتراك الأسبوعي بالباقة بشكل تلقائي ويمكن ترحيل المميزات غير المستخدمة خلال الأسبوع إلى الأسبوع الذي يليله وهو ما يمنح المشتركين مرونة كبيرة.

التعليقات

ف
فوصل عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

موبايلي تعوض خسائرها علي ضهر العميل الغلابان؟
عروض وهميه وشبكة النت زباله؟ والموظفين يبحثون علي مصالهم؟

M
Maxima عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

احذر الجميع ،،
فخ جديد من موبايلي!!
اتمنى اي احد بينضم لهم يشوف الشروط المخفيه والالزاميه
لان اغلب الموظفين ما يعلمك لمصلحته الشخصيه الا اذا توهقت ..

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

من مميزات وجودك بالسعودية !!
.
انك بمجرد ان تسقط على الارض تجد الايادي تحملك وتمسح عنك الغبار وترفعك لتمشي مره اخرى على قدميك
.
قس على ذلك الشركات العالمية والعائلية وموبايلي بالتحديد شركة خسرانه 900 مليون في الربع الاول من عام 2013 وعليها ديون بقيمة 6 مليارات اضافة الى ان شركة ( زين الشيعية / الايرانية ) لعبت عليهم ومع ذلك اعدناها ووقفنا الى جانبها ( فما تقدمه اليوم بكل بساطه رد جميل للوطن الجميل ) ^_^

اترك تعليقاً