الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

تعميم «موسوعة خطب الجمعة» على الخطباء للاسترشاد بها

منذ 9 سنة
1
2093
تعميم «موسوعة خطب الجمعة» على الخطباء للاسترشاد بها
الرياض

وافق الشيخ صالح آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على توزيع ” موسوعة خطب الجمعة ” على فروع الوزارة الرئيسية لتسليمها لخطباء الجوامع للاسترشاد بها والاستفادة منها.

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة الإرشاد توفيق السديري، أن الموسوعة تم إعدادها من قِبل الفريق العلمي للمساجد، وقسمت إلى أربعة مجلدات هي : (العقيدة، العبادات، الأخلاق والسلوك والرقائق،الأسرة).

وبين أن الموسوعة تتناول مواضيع مختلفة وشاملة يمكن للخطيب أن يسترشد بها طوال العام، وروعي فيها الهدي النبوي في الخطب، وأن تكون ذا فائدة للمجتمع بأسلوب ميسر ووسطي معتدل، لتوزع على الفروع لتكون حاضرة بأيدي خطباء الجوامع.

وأبان فضيلته أن الموسوعة تحتوي على 77 خطبة شاملة لأبرز المواضيع التي تعالج حاجة الناس في عقيدتهم وعباداتهم وحقوق ولاة أمرهم ووطنهم وأخلاقهم، مشيرًا إلى أنه سيتم رفع نسخة عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

التعليقات

ح
حسين حكمي عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حسين حكمي امام وخطيب جامع رديس الغربية الاسفل بمنطقة جازان واثني على جهودكم المباركة ونحن الائمة والخطباء ابنائكم ومعكم يد بيد لخدمة وطننا الغالي ولحث الناس على الخير من خلال اشرف وظيفة عمل بها من قبلنا سيد البشر سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم واسال الله لكم ولنا التوفيق والسداد

اترك تعليقاً