الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الوليد بن طلال : وطننا هو المستهدف ورسالتنا “الوطن للجميع”

منذ 9 سنة
3
2229
الوليد بن طلال : وطننا هو المستهدف ورسالتنا “الوطن للجميع”
متابعات

قدم الأمير الوليد بن طلال تعازيه لذوي شهداء محاولة تفجير مسجد العنود بمدينة الدمام، التي وقعت اليوم خلال أداء المصلين صلاة الجمعة وتبناها تنظيم “داعش”.

وأكد الوليد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أن المستهدف من هذا التفجير ومن تفجير بلدة القديح الذي وقع مؤخرا هو الوطن بأكمله، مشيرا إلى أن الرسالة التي يجب أن تصل لكافة المواطنين أن “الوطن للجميع”.

وكتب الوليد على صفحته الشخصية: “أنا و @alwaleed_philan نعزي ذوي شهداء مسجد العنود وتفجير القديح، ونؤكد أن الوطن هو المستهدف، ورسالتنا الوطن للجميع”، مستدلاً على فداحة جرم من يقف خلف هذه العمليات بقوله تعالى: “ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها”.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

عارفين ان الوطن للجميع ولا احد يساوم على ذلك والله يحفظ ملكنا وولي عهده وولي ولي عهد من كل مكروه ويمدهم بالصحه والعافيه
ياليتك تبداء بنفسك وتشوف ما يحصل في قنواتك وخاصه الموجهه للشباب وبالاخص برنامج اكشن يادوري وتبعد مقدمه الوحقه وضيوفه الذين بجهلهم او بقصد منهم يحاولون كل مساء الاسائه للاخرين وبث السموم والتفرقه العنصريه بين ابناء الوطن
ابداء بنفسك وبعدين وجه كلامك للمواطنين

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

عارفين هذا الكلام ياالوليد خلي قنواتك تكف شرها عن الاسلام والمسلمين ………. اللهم وفق حكومتنا بقياده الملك سلمان الحزم …… وولي العهد محمد قاتل الارهاب …. وولي ولي العهد محمد درع الوطن …………. واحفظ رجال الامن البواسل واحفظ شعبنا الأبي ……

ع
عبد الرحمن الرحيلي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اللهم احمي الوطن من شر الاشرار واكفنا عدوناا اللهم آمين يارب.
اتذكر كلام سيدي نايف بن عبد العزيز أل سعود

اترك تعليقاً