الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

وكيل وزارة الشؤون الاسلامية يشيد بالحس الامني لدى الجهات الامنيه

منذ 9 سنة
1
1922
وكيل وزارة الشؤون الاسلامية يشيد بالحس الامني لدى الجهات الامنيه
الرياض

أشاد فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري بالحس الأمني العالي لدى الجهات الأمنية التي تمكنت بفضل الله من إحباط تنفيذ جريمة إرهابية لاستهداف المصلين في جامع العنود وسط مدينة الدمام .

وعبر د. السديري عن استنكاره لهذه الجريمة الإرهابية معتبراً أن انتهاك حرمة بيوت الله وحرمة دماء المسلمين وقتل الابرياء ليس من الاسلام في شيء , وإنما هو عمل إجرامي آثم فيه محاولة لزرع الطائفية وزعزعة أمن ووحدة وطننا ومجتمعنا المتماسك , مؤكداً على أن استهداف الأبرياء والآمنين وهم في بيت من بيوت الله متوجهين لربهم بقلوبهم وأبصارهم بمثل هذه الجرائم الإرهابية لهو دليل على أن الإرهاب لا دين له ولا وطن له , مؤكداً ثقته بالله سبحانه وتعالى ثم في قدرة ولاة أمرنا ورجال أمننا على القبض على كل من خطط وساعد ونفذ هذه الجريمة الكبرى وتقديمه للشرع لتتم محاكمته وفقاً لكتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

مشدداً على أن ما حدث في ” الدالوة ” قبل عدة أشهر , وما حدث في القديح الأسبوع الماضي , وما حدث في الدمام هذا اليوم يؤكد على أن هناك أيادي أجنبية تستهدف زعزعة الاستقرار في هذا البلد الآمن وتمزيق وحدته , وإحداث شرخ في لحمته الوطنية من خلال إثارة النعرات المذهبية , ومحاولة إدخال المملكة في دوامة من العنف والعنف المضاد , الذي تغذيه دوائر استخباراتية معادية امتطت خوارج العصر من الدواعش وغيرهم , واستخدمتهم لتنفيذ مخططاتها وأجندتها , مستغلين حماقتهم وجهلهم واندفاعهم وراء أوهامهم , وحبهم لمفارقة الجماعة ونزع يد الطاعة , واستهتارهم بالأنظمة , واستهانتهم بالأرواح , ولكن ولله الحمد سيبقى أبناء هذا الوطن لحمة واحدة , متمسكين يداً بيد , واضعين أيديهم في أيدي ولاة أمرهم ,وأن هذا العمل الإجرامي سيزيد من ترابطهم وتكاتفهم في مواجهة هذه الفئة الباغية , مستهدين في ذلك بكتاب الله ـــ عز وجل ــــ وسنة نبيه ــــ صلى الله عليه وسلم ـــ , سائرين على النهج الذي سارت عليه هذه البلاد منذ نشأتها , حيث لم تكن الخلافات المذهبية يوماً من الأيام سبباً لسفك الدماء وإزهاق الأرواح .

داعياً الجميع بالاعتصام بكتاب الله وسنة نبيه والحذر من دعاة الفتنة والفساد ، وترويج الشائعات ، والتعاون مع رجال الأمن لتتبع المفسدين في الأرض الذي يحاولوا النيل من أمن هذه البلاد واستقرارها .
واختتم د. السديري تصريحه بتقديم العزاء لذوي المتوفين سائلاً الله لهم المغفرة ، كما سأل الله ان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه ، وأن يحفظ لها أمنها وأمانها واستقرارها انه سميع مجيب.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اللهم وفق رجال الامن البواسل ……

اترك تعليقاً