الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مجمع الدمام الطبي استقبل أربع إصابات طفيفة إثر حادثة تفجير مسجد العنود

منذ 9 سنة
1
2542
مجمع الدمام الطبي استقبل أربع إصابات طفيفة إثر حادثة تفجير مسجد العنود
الدمام

أوضح الناطق الإعلامي لصحة الشرقية أسعد سعود اليوم ، أن مجمع الدمام الطبي استقبل (4) إصابات طفيفة منها حالتين إصابات مباشره وحالتين هلع وسقوط ، وقد خرج 3 مصابين بعد أن تلقوا العلاج اللازم ، فيما بقيت حالة واحدة لمتابعة استكمال علاجه ، كما استقبل المجمع حالة وفاة واحدة حتى الآن ، وذلك إثر الاعتداء الاثم الذي وقع بجامع العنود بمدينة الدمام .
وأبان الناطق باسم صحة الشرقية أن الطواقم الطبية والإسعافات باشرت منذ اللحظات الأولى بعد وقوع الاعتداء الإرهابي الآثم الذي وقع في جامع العنود ، حيث أعلنت حالة الاستنفار القصوى للأطقم الطبية والإسعافات المجهزة التي باشرت الحادث حين وقوعه ، وتم فرز الحالات في موقع الحادث وتقديم الخدمات العلاجية والإسعافية , إضافة إلى مشاركة الجهات الأخرى المساندة .
و أشار أسعد سعود إلى أن مسؤولي صحة الشرقية وفي مقدمتهم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور خالد بن محمد الشيباني واقفون بنفسهم على مجريات الحدث لمتابعة توفير جميع الإمكانات لعلاج المصابين وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم وتنفيذ خطة الطوارئ التي يعمل بها في مثل هذه الحالات .
وقال ” إن معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح تابع الحادث بعد وقوعه ووجه بتقديم العلاج اللازم للمصابين وأن يحظوا بالرعاية الطبية المناسبة لحالتهم.
وتمنت صحة الشرقية الرحمة للمتوفين الأبرياء الذين قضوا في الاعتداء الآثم ، سائلين الله أن يحفظ بلادنا وأمننا من كل سوء و مكروه ، وان يرد كيد الكائدين في نحورهم .

التعليقات

ا
ام تركي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظ بﻻدنا وامننا وقادتنا من كل شر ويرد كيد الحاقدين في نحورهم

اترك تعليقاً