الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء9 ابريل

القبض على سارق السعوديين في المنطقة البرية بالاردن

منذ 9 سنة
7
3605
القبض على سارق السعوديين في المنطقة البرية بالاردن
وكالات

كشف العاملون في إدارة البحث الجنائي وقوات البادية الملكية التابعة للأمن العام بدولة الأردن ملابسات حادثة سلب تعرض لها ثلاثة مواطنين سعوديين في منطقة برية شرق الأردن.

وأكد المركز الإعلامي بمديرية العام بدولة الأردن في بيان صحافي، بأنه تم تشكيل لجنة تحقيق خاصة من قيادة قوات البادية الملكية والبحث الجنائي للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة، والتعرف على هوية الجناة والقبض عليهم.

وقد باشرت هيئة التحقيق بجمع المعلومات وتحليلها والاستماع لأقوال المجني عليهم، ليقود التحقيق إلى تحديد هوية أحد المشتبه بهم في تلك القضية، والذي يحمل 22 أسبقية أبرزها السرقة وشراء الأموال المسروقة وتأليف عصابة أشرار، ومطلوب بـ11 طلباً منها ثمانية طلبات في جرائم سرقة المركبات.

وأضاف المركز، بأنه نتيجة للتحقيقات والجهود المتواصلة لتحديد مكان تواجد المشتبه به، تم رصده وتحديد مكان تواريه عن الأنظار في منطقة صحراوية خالية من السكان ضمن اختصاص البادية الجنوبية، حيث تمت مداهمة الموقع بعد إعداد خطة محكمة من قبل الفريق الخاص في البحث الجنائي وقوات البادية الملكية، وإلقي القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري وذخيرة حية وأربعة هواتف خلوية، وذكر بأنه بعد التحقيق مع المقبوض عليه اعترف بالاشتراك مع شخصين آخرين بارتكاب حادثة السلب بحق المجني عليهم وسرقة مركبتهم وهواتفهم وجوازات سفرهم، وبدلالته تم ضبط المركبة التي استخدمت في عملية السلب، وتبين أنها مسروقة من اختصاص إقليم العاصمة، فيما لا يزال التحقيق والعمل جار للقبض على باقي الجناة وضبط المركبة المسروقة العائدة للمجني عليهم.

التعليقات

ا
ابوفيصل. ج @@ عدد التعليقات : 212 منذ 9 سنة

الذى يجعلهم يرتكبون هذه الحوادث حقدهم على السعودين وعلى النعمة التى تفضل الله بها علينا وهناك خطأ يرتكبة بعض المواطنين عند سفرهم للخارج انهم يتباهون بماعندهم أمام ضعفاء النفوس وهذا هوما يجعلهم يتمادون فى شرورهم بالانتقام بى وسيلة نسال الله السلامة للجميع مع اخذ الحيطة والحذر

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

بالرغم ان لي صديق اردني كل فترة يأتي للسعودية

واستقبله ويدعوني ويلح علي ان آتي للاردن

اعتذر له !

لن اذهب ولو بذهب لأي دوله عربية عدا الخليجية فديتهم بس

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

لافض فوك

كلامك منطقي وسليم اخ ابو محمد

شيء ماهو طبيعي من حقد وكراهية ليه لا اعلم

يحسبوك برميل نفط متحرك !

ولكن كل الحذر للاخوة المتجهيين للبلدان العربية

م
محمد45 عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

كلامك صحيح يبو محمد والله المفروض ماتمر على ديارهم الى مع الجو حقد عجيب خصوصا بهاذا البلد الاردن ونضره استحقار وكانهم الدوله العثمانيه وهم عشرة فلسطينيه وعشرة بدو
وعايشين على الاعانات من الخليج

ا
المشهورية عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

الأردن بلدشقيق وغالي على قلوبنا لكن امسكوا ارضكم يالسعوديين وخلوكم ببلدكم فهي أجمل وأحلى البلدان وسياحتها جميلة وآمنه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ربنا ينصر كل مظلوم ، وبإذنه تعالى يرجع حق الأخوان المسلوبين .. آمين .
.

مع الأسف نحن مستهدفون من من نحسبهم لنا أحبه وأخوان ليس في الأردن فقط ، بل بكافة البلاد العربيه ، هناك من يتربص بنا ويسرقنا وقتلنا إن لزم الأمر او حتى من دون ان يلزم .. لا أعرف لماذا كل هذا الحقد والغل ؟
علماً بأننا نكرم من يفد لديارنا ونضعه موضع الصداره من الكرم والإحترام والتقدير ، هذا على الصعيد العامي ( الشعبي ) ، اما على الصعيد الرسمي ( الحكومي ) فحدث ولا حرج ومنفعته أعم وأشمل ، ويشهد به القاصي والداني ، فكيف يجازوننا باالسرق والإستغلال والقتل ؟
..
أتمنى من الأخوة هواة السفر أن لايقربوا البلاد العربيه بتاتاً ، هناك في شرق آسيا أفضل طبيعه وأفضل تعامل وعدم تفرقه ولا فيه إستغلال للسائح ( وإن كان فهو شيء يسير ) … أهجروا المستغلين إلى أن يفيقوا إلى رشدهم ويزيلوا الغل من قلوبهم … والله الهادي إلى سواء السبيل ..

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

قصوو روسهم عشان يعتبر غيرهم ويصير عندكم أمن هذولا قطاعين طرق ويجب قتلهم

اترك تعليقاً