الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

اللواء الغامدي يشيد بلجان تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين بالقصيم..‎

منذ 9 سنة
3
2725
اللواء الغامدي يشيد بلجان تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين بالقصيم..‎
فهد الهبدان

نوه سعادة مساعد مدير الأمن العام لشئون الأمن اللواء جمعان بن أحمد الغامدي بالجهود المبذولة في لجان التصحيح المكلفة بمتابعة أوضاع المقيمين اليمنيين بمنطقة القصيم ..

مشيراً إلى أن العمل يسير في جميع مواقع اللجان وفقاً لخططٍ شاملة ومنظمة خدمةً لأشقاءنا اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم وسعياً لإنهاء إجراءتهم بكل يسر وسهولة وذلك انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله ..

جاء ذلك خلال زيارة اللواء الغامدي لجوازات منطقة القصيم والتي حرص أن يقف والوفد المرافق معه على الإجراءات المتخذة في لجان التصحيح ويطلع في الوقت ذاته على آلية سير العمل فيها ..

كما استمع الغامدي خلال الزيارة لشرحٍ موجزٍ عما تم إنجازه بهذا الخصوص من قبل مدير جوازات منطقة القصيم المكلف العقيد عبدالعزيز الصقعبي قبل أن يلتقي بمندوب السفارة اليمنية بالمنطقة وعدد من الإخوة اليمنيين لتلمس احتياجاتهم ومعرفة متطلباتهم ..

ليعقد بعد ذلك اجتماعاً مع مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ومدير فرع وزارة العمل المهندس محمد بن فهد العيسى وبحضور قادة ومدراء الجهات الأمنية بالمنطقة ناقش معهم تطوير أداء عمل هذه اللجان واحتياجاتها وبحث سبل تذليل المعوقات التي قد تعترضها ..

2015-05-29_141742

التعليقات

س
سوسو عدد التعليقات : 800 منذ 9 سنة

شق الله بطونهم هالاشقاء وحسبي الله عليهم

ا
الحمد لله عدد التعليقات : 71 منذ 9 سنة

صدقت يا مشعل الحربي

هم من رفعوا الأسعار وأستولوا على كل شيء

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

الأشقاء!!!!!!!!!!ماذا فعلوا الأشقاء في الدمام لسا ماعرفتو هم على حقيقتهم

اترك تعليقاً