الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

السجن 18 عاما لأم قتلت ابنها المريض بالتوحد

منذ 9 سنة
4
3145
السجن 18 عاما لأم قتلت ابنها المريض بالتوحد
وكالات

حكم على إمرأة ثرية من سكان مدينة نيويورك بالسجن 18 عاما يوم الخميس لادانتها بقتل ابنها

الصغير المصاب بمرض التوحد في فندق فاخر في مانهاتن، وكانت جيجي جوردان (54 عاما) قد إدينت بجريمة القتل غير العمد من الدرجة الاولى في نوفمبر بعدما اعترفت بحقن ابنها جود ميرا البالغ من العمر ثماني سنوات بجرعة زائدة من اقراص دواء في فندق بنينسولا باستخدام آلة سحق ومحقن.

ودافع محامو جوردان اثناء المحاكمة التي استمرت شهرين عن موكلتهم قائلين انها قتلت ابنها بدافع الرأفة لمنع والده من الاعتداء عليه جنسيا وهو ما قال ممثلو الادعاء إنه محض خيال. واصدر تشارلز سولومون قاضي المحكمة العليا للولاية في مانهاتن حكما يقترب من العقوبة القصوى وهي السجن 25 عاما بموجب قوانين الولاية قائلا إنه مندهش لعدم ابداء الام الندم على جريمتها، وقال القاضي “من الصعب علي للغاية ان اتفهم موقف المتهمة.. كنت اود بالتأكيد سماع شيء ما من المتهمة يعبر عن الندم عما فعلته.” وفي بيان مدته 30 دقيقة قريء على المحكمة التمست جوردان الرأفة وقالت مجددا انها كانت تتصرف لمصلحة ابنها. وقالت جوردان وهي مسؤولة تنفيذية سابقة بشركة للادوية ومليونيرة عصامية “انني أحب جود اكثر من اي شي في هذا العالم.”

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

الحمد لله على النعمة

أ
أريآم عدد التعليقات : 267 منذ 9 سنة

حسبي الله عليها قاتلة ومجرمة هذة شيطانة ليست أم يجب أن تعدم
أنا لدي طفلة مصابة بالتوحد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسعد قلبي بشفائها الشفاء العاجل التام وأن يشفي جميع أطفال التوحد ومرضی المسلمين يارب يارحيم والله أری طفلتي شمعة البيت بل شمعة الحياة وقرة عيني والله أطفال التوحد بريئين وجميلين وأذكی من اﻷطفال الطبيعين ماذنبهم أصيبو بالتوحد
يجب ع كل عائلة أن تحتوي طفلها التوحدي بالحب والحنان والرعاية فهم أمانه لديهم
وقد يكونو شفعاء لنا في اﻵخرة

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الحمد لله على نعمة الإسلام …

… هاالاشكال لادين عندهم ولا رحمه .. مصايبهم مصايب عظيمه ……..

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

الحمد لله على نعمة العقل والدين

اترك تعليقاً