الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

3600 وظيفة لخريجي الابتعاث بالولايات المتحدة

منذ 9 سنة
0
2250
3600 وظيفة لخريجي الابتعاث بالولايات المتحدة
الرياض

عرض صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» أكثر من 3600 وظيفة لخريجي برنامج الابتعاث بالولايات المتحدة مقدمة من أكثر من 70 شركة مشاركة في فعاليات يوم المهنة الذي انطلق في العاصمة الأمريكية واشنطن الجمعة الماضية، بتنظيم من وزارة التعليم، ممثلة في الملحقية الثقافية بالولايات المتحدة.

وتعرّف خريجو برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية على برامج الدعم الوظيفية والتدريبية والحوافز المقدمة من الصندوق، بالإضافة إلى تقديم عدة خدمات مباشرة منها خدمة التوظيف الإلكتروني للباحثين عن عمل من خلال معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين. وشهد المعرض الذي حظي بإقبال كبير من الخريجين على مدى ثلاثة أيام، حيث تعرفوا على الفرص الوظيفية التي تتيحها الجهات المشاركة في المعرض، والتقدم عبر أجنحة تلك الجهات إلى الوظيفة المناسبة لهم، إذ سجل في المعرض 4800 خريج وخريجة، بحضور أكثر من خمسة آلاف خريج متوقع تخرجهم هذا الصيف.

وخصص اليوم الرابع للمقابلات الشخصية لمن وقع عليهم الاختيار، وذلك من خلال أكثر من 120 غرفة وجناحا، خصصتها الملحقية الثقافية مع الشركات الراغبة في التوظيف للمقابلات الشخصية داخل أرض المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً