الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

ميليشيا الحوثي تتكبد خسائر فادحة في الأرواح بـ150 جثة وعشرات الجرحى

منذ 9 سنة
6
4265
ميليشيا الحوثي تتكبد خسائر فادحة في الأرواح بـ150 جثة وعشرات الجرحى
صنعاء

أكدت مصادر طبية وصول أكثر من 150 جثة لمسلحي الحوثي من مدينة الضالع إلى مستشفيات مدينة إب ،واكتظت المستشفيات الحكومية بعشرات الجرحى.

وقالت مصادر طبية في مدينة إب أن أكثر من 150 جثة وصلت من مدينة الضالع مساء أمس الأربعاء لمستشفيات المدينة معظمها في مستشفى الثورة العام.

وتكبدت مليشيا الحوثي وصالح خسائر فادحة في الأرواح في مواجهات واشتباكات عنيفة اليومين السابقين في الضالع في عملية أطلقت عليها المقاومة الشعبية “معركة الحسم”حررت فيها مدينة الضالع واحكمت السيطرة على معسكرات اللواء33مدرع.

ولقي عدد من ميليشيات جماعة الحوثي وقوات موالية لعلي عبدالله صالح مصرعهم مساء الأربعاء في عملية تمشيط نفذتها المقاومة الجنوبية للأطراف الشمالية لمدينة الضالع.

وقالت تقارير صحفية محلية أن المقاومة الجنوبية تقوم بعملية تمشيط واسعة على أطراف مدينة الضالع عقب استعادة السيطرة وطرد ميليشيات الحوثي وصالح منها، و أن 3 من ميليشيات الحوثي قتلوا ليلة أمس أثناء تمشيط المدخل الشمالية للمدينة وأن عملية التمشيط مستمرة.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قد أجرى إتصالاً هاتفياً بعيدروس الزبيدي أبرز قيادات المقاومة الشعبية في محافظة الضالع، هنأه فيه بالإنتصارات العظيمه التي حققتها المقاومة على ارض الواقع من خلال السيطرة على معظم مناطق المحافظة وتأمينها من مليشيات الحوثي وصالح والتي حاولت النيل من مقدرات الوطن وعبثت بأمنه وإستقراره وقتلت المدنيين وروعت الاطفال والنساء ودمرت المساكن على رؤوس ساكنيه دون وجه حق.

وأكد هادي انه ليس بغريب على ابناء محافظه الضالع الباسله ورجالها الصناديد ان يقفوا صفاً واحداً في مواجهة العناصر الاجرامية ، وكل من يحاول اشعال الفتن بين ابناء الوطن والعبث بمقدرات الوطن واقلاق السيكنة العامة .

واشار ان الشعب اليمني هو صاحب الحق وسينتصر في الاخير على كل الانقلابيين والانهازميين الذين يحاولون القفز على الواقع ، مؤكداً ان اولئك الخارجين عن النظام والقانون والمنقلبون على الشرعية والثوابت الوطنية سيهزمون ولن يفلتوا من العدالة التي ستقتص منهم عاجلاً غير آجل .

وقال الرئيس كما انتصرت اليوم محافظة الضالع على تلك المليشيات التي قدمت من مران وصنعاء وعمران لقتل المدنيين الابريا العزل ستنتصر المقاومة في محافظة تعز وعدن ومأرب وشبوة والحديدة وفي كل مكانٍ تتواجد فيه المليشيات الحوثية وانصار صالح وستجر ورائها الخيبات اينما حلت .

من جانبه عبر الأخ عيدروس الزبيدي عن تشكره وتقديره للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي على التواصل والمتابعة ومساندته لرجال المقاومة الشعبيه ،مؤكداً له بان النصر قادم ومعنويات رجال المقاومة في اعلى درجاتها .

التعليقات

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 9 سنة

إن شاء الله بداية الانهيار والضربات الجويه وان طال حسمها فلها نتائج مذهله واتت أكلها بعد التحرك على الارض والحصار المضروب فسلاح بلا ذخيره كالذخيرة بلا سلاح لافائده منها واللهم انصر بلادنا على مطايا الفرس

#
#تركي_الشقردي عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

الله أكبر الله أكبر والعزه لله وحده
عقبال 1000 و2000 و10،000 خنزير
حتى يتم طحن وسلق كل الخنازير الحوثيين…. الله أكبر

ا
المميز_2015 عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

خبر سار جدا نشكر صدى على هذة الأخبار التي تثلج الصدر…. إلى جهنم وبئس المصير ياخنازير الفرس

ا
الحنيني عدد التعليقات : 1462 منذ 9 سنة

يارب ياارحم الراحمين يارب ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام انصر اخواننا في الحد الجنوبي على الحوثي اللعين ابناء المجوس انصار ايران اللهم عجل في نصرهم اللهم عجل في نصرهم اللهم انزل على الحوثي وعلي صالح واعوانه سخطك اللهم زلزل الارض من تحتهم اللهم اقضي عليهم يااله السموات والارض اللهم انصر اخواننا في سوريا على بشار اللعين فانه طغى في الارض فسادا اللهم انصر اخواننا اهل السنة والجماعه في كل مكان الاه السموات السبع والارضين السبع سلط على ايران اللهم سلط عليهم اللهم يتم اطفالهم وارمل نساءهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر يارب العالمين يارب العالمين اللهم عليك بحزب الشيطان بحزب ابليس اللهم دمره اللهم سلط عليه المرض الذي لا يشفى منه اللهم اهدي ضعافهم فانهم اغووهم مساكين وقعوا بين ايدي هولاء اسياد ابليس
هذا وصل الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان واقتدى بهديهم الى يوم الدين

ص
صالح المالكي عدد التعليقات : 213 منذ 9 سنة

الله يمحيهم في ليلة وحده ولايبقي جرذ واحد ؛؛

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الى جهنم الحوثي وقومه ومن عاونهم ، بإذن الله …

اترك تعليقاً