الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

حليمة «تُعيّد» قبل رمضان بمولودتها الثانية

منذ 9 سنة
5
18267
حليمة «تُعيّد» قبل رمضان بمولودتها الثانية
الكويت

انتشرت رسالة بـ «الوتساب» مفادها أن سندريلا المذيعات الإعلامية حليمة بولند انجبت طفلة ثانية.. هذه الرسالة انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي من دون تأكيد من مصدر قريب من الإعلامية حليمة بولند ولكن بعد مرور أكثر من ساعة من انتشار خبر الولادة وصلتنا رسالة من حليمة تفيد بأنها أنجبت طفلتها الثانية وكتبت في رسالتها المرفقة بصورة «الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة حبيت أبشركم بأنني رزقت بمولودتي الثانية وأدعو الله أن يجعلها من الذرية الصالحة». هنا انتهت رسالة حليمة.

باركنا للإعلامية حليمة بولند «على ما ياها» وسألناها عن طريق «الوتساب» بأي مستشفى كانت الولادة؟ فأجابت عن طريق «الوتساب» أولا الله يبارك فيكم واشكر كل من هنّاني والولادة كانت في مستشفى خاص «نحتفظ باسمه» واليوم بالنسبة عندي يوم عيد بقدوم مولودتي الثانية، لنسألها مرة أخرى «شسميتوها».

التعليقات

~
~_~ الآنسة (روتن ماير) عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

الدعوة ماهو مكياج …وجهها اللي يجيب العمة وبراطمها نصيحتي لها كوليهن اذا جعتي

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

دايم وجهها مليان مكياج. مخبصه تخبيص. غصب نشوفها حلوه.
عسى ماهو حليليه. وش بنتك عاد دربها درب امها. المصلح الله.

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

الف مبروك.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

طيب طيب …

~
~_~ الآنسة (روتن ماير) عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

وش نسويلك انتي والثور زوجك !!!؟ ليش بتسوون نفسكم بتاخذون ردة فعل المشاهدين او تنتظرون وش بيقولون عنكم !!!؟ ذلفوا ذلفكم الله غصب الا يتابعون المشاهدين اخبارهم !!!؟ قاتلكم الله اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك …المشكلة لاقلنا مالنا علاقة فيكم قالوا غيرانات منا !!!؟

اترك تعليقاً