الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الصحة تعلن فتح باب للعمل بموسم حج هذا العام بصفة مؤقتة

منذ 9 سنة
2
2729
الصحة تعلن فتح باب للعمل بموسم حج هذا العام بصفة مؤقتة
عبدالله الدوسري

أعلنت وزارة الصحة ممثلة بلجنة القوى العاملة الداعمة (الزائرة) بالحج عن فتح باب التسجيل للراغبين بالتعاقد بصفة مؤقتة مع وزارة الصحة للعمل في موسم حج العام الحالي 1436هـ في عدد من التخصصات .

وشملت التخصصات أطباء أمراض القلب (استشاريين وأخصائيين أمراض قلب تداخلي) ، وأطباء العناية المركزة (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء التخدير (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الطوارئ (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الكلى (استشاريين وأخصائيين) ، وأخصائي وفني تمريض عناية مركزة ، وأخصائي وفني تمريض تقنية قلبية ، وأخصائي وفني علاج تنفسي ، وأخصائي وفني تمريض كلية صناعية .

واشترطت اللجنة على المتقدمين الحصول المتقدم على موافقة من جهة عمله بالمشاركة ، وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ، وإثبات الشخصية ( صورة من بطاقة الأحوال للسعوديين أو صورة رخصة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين ) ، وتسجيل أرقام الاتصال الخاصة بكل متقدم (رقم الجوال والبريد الإلكتروني) .

ودعت الوزارة الراغبين في التعاقد الى التسجيل في الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي : http://systems.moh.gov.sa/hajjmanpower/candidateform/visiting

وللتواصل والاستفسار على هاتف مباشر / 0112124586 أو البريد الالكتروني / [email protected].

التعليقات

أ
أبو عبد الرحمن عدد التعليقات : 786 منذ 9 سنة

نسأل الله أن يوفق الأطباء في جميع التخصصات لخدمة ضيوف الرحمن وأن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لكل خير وأن يمد بعمره على طاعته

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقين خير لخدمه ضيوف الرحمن ………….

اترك تعليقاً