الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

اللواء الغامدي يلتقي أسر الشهداء ويزور المصابين بمستشفى ظهران الجنوب

منذ 9 سنة
1
2811
اللواء الغامدي يلتقي أسر الشهداء ويزور المصابين بمستشفى ظهران الجنوب
عسير

قام قائد قطاع حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي بزيارة للمصابين المنومين بمستشفى ظهران الجنوب جراء مواجهات مع عناصر الحوثي على الحد الجنوبي بمركز أسعر التابع لقطاع ظهران الجنوب للإطمئنان على صحتهم حيث كان في استقباله محمد العسيري مدير مستشفى ظهران الجنوب، كما كان أيضاً في زيارة للمصابين المقدم خميس الزهراني قائد قطاع ظهران الجنوب.

وتحدث اللواء الغامدي مع المصابين واطمأن على صحتهم وشكرهم على جهودهم في الذود عن وطنهم وتمنى لهم الشفاء العاجل، وقال اللواء سفر أن ولاة الأمر مهتمون بكافة أبناء الوطن من مدنيين وعسكريين الذين يقدمون التضحيات في سبيل الوطن، مؤكداً حرص ولاة الأمر على رعايتهم الرعاية التي تليق بتلك التضحيات.

كما ذكر قائد قطاع حرس الحدود بعسير، أن هؤولاء الجنود يذودون عن دينهم ومليكهم ووطنهم وهذا ديدان رجال حرس الحدود جميعهم ضباط وأفراد نسأل الله أن يتقبل الشهداء، وللمصابين نسأل الله لهم العافيه وإصابتهم وسام شرف لهم ولنا ولأهلهم , وذكر أيضا كلمة للجنود على الحد الجنوبي بأنكم على ثغر من ثغور الاسلام وأنتم تعلمون بالمهمه الملقاه على عاتكم وأنتم أهل لها .

ثم توجه الغامدي إلى مجلس أهالي بمحافظة الجنوب القريب من المستشفى والتقى أهالي الشهداء ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد كما سأل الله أن يتقبلهم من الشهداء وهم وسام شرف لكم ولنا.

كما أعرب ذوي الشهداء القحطاني والحمزي عن تقبلهم على قضاء الله وقدره ونسأل الله لبلدنا وديننا ووطننا الأمن والأمان كما نحن نقدم أبنائنا فداء للدين والوطن وهذا يزيدنا فخرناً وشرفاً وهذا موسم الفخر في مثل هذا يتفاخر الرجال فهم يذودون عن بلادهم ووطنهم وعن أهلهم وعن أعراضهم وعن مليكهم الصالح الذي أنتشلنا بهذه الوقفه الشجاعة الحكيمة كما نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء وأن يرد كيد المعتدين.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

جزاك الله خير ..والله يرحم الشهداء ويشفى المصابين

اترك تعليقاً