الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

“هيئة القصيم” توضح ملابسات الشاب المتوفى إثر القفز من أعلى أحد المباني

منذ 9 سنة
8
6000
“هيئة القصيم” توضح ملابسات الشاب المتوفى إثر القفز من أعلى أحد المباني
بريده

أوضح المتحدث باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم، الشيخ عبد الله المنصور، تفاصيل ما جرى للشاب الذي لقي مصرعه إثر قفزه من أعلى بناية ببريدة، بعد محاولته الفرار منهم.

وقال المنصور إنه فور تلقي الهيئة بلاغاً من أحد المسؤولين بالشقق المفروشة بشمال بريدة، يفيد بوجود شبهة اختطاف لحدثين، باشرت الموقع للتأكد، وقبض على شاب ومعه حدثين بالمرحلة المتوسطة داخل الشقة، فيما تمت متابعة شاب آخر هرب وحاول القفز من سطح العمارة “الدور الرابع”، ما أدى إلى تعرضه لإصابات بليغة، توفي على أثرها في المستشفى.

وكان شاب قد توفي، أمس الأربعاء، متأثرا بإصابته بعد قفزه من أعلى عمارة في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، إثر محاولته الفرار من هيئة الأمر بالمعروف، بعد بلاغ أفاد بوجود شابين ومعهم حدثين في شبهة اختطاف.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن الشقة كانت مستأجرة قبل الحادث بيوم واحد فقط، وتم اختطاف الحدثين أثناء خروجهما من المدرسة وتعرضهما للضرب.

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 9 سنة

تبون الصراحة. الجيوب. الربع. والهايلكسات. في بريده. تعج. فوضى واختلاط الصغار بالكبار. والممنوعات. والفساد. لقد رأيتهم بعيني. خارج المدينة بإحدى المحطات. في اوضاع مزريه. ومشينة. وتبلد. وحركات. لا تليق. وأغلبهم صغار. اين اهاليهم. اين الرقابة عليهم. والازدهار والامر. القيادة المتهوره على الطرق. وقطع الاشارات. وأصوات سياراتهم. ودعاتها. وشكماناتها. اين المرور. انهم. خطر. على المجتمع. ؟؟؟ اقسم بالله اقولها. غيرة وخوف على الاخرين والمصطافين. كأنك بسباق. او حرب. يجب. مراقبتهم جيدا. الله يصلح الجميع.

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

الامارات جميع الفنادق والشقق مراقبة با الكمرات الرقمية 24 ساعة في المداخل والممرات والمصاعد الى ابواب الغرف وحتى الشوارع وجميع المدارس بنات وبنين الى متى فوضى ابنك لك بناية وبنقالي استقبال والباقي مثل هذا الخبر وغيره ادها وامر

ع
عاقل عدد التعليقات : 471 منذ 9 سنة

سبحان الله حكمتوا عليه عشانه هرب يمكن البلاغ كيدي او تلفيق تهمه
الهروب مودليل على ارتكاب المنكر والبلاغ اشتباه خطف يعني مو متأكد
فدعوا للميت برحمه والمغفرة ولا تنسون انه مسلم
ولا ثبت عليه شي للان

ف
فواز م عدد التعليقات : 192 منذ 9 سنة

وين الي ينبحون على الهيئه ظهرت الحقيقة

ا
الجنوبي07 عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

يالله حسن الخاتمه ي شباب هالله في الصلاه وطاعه والدينك يارب اني في وزاك والله وقف شعر راسي بس ماقول الى الله يرحمه

ه
هلالي عسل عدد التعليقات : 290 منذ 9 سنة

اللهم ارحمنا واسترعلينا ,, امين

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

واضح انه مسوي شيء يسود الوجه اجل ليش هرب بس اعوذ بالله من هذي التفاصيل هذي جريمة مع سبق الإصرار مستأجرين شقة وخاطفين احداث اعوذبالله وش ذَا الجرائم الخبيثة خطف وشقق مشبوهه ولواط وشذوذ والله ان خاتمته سيئة اعوذ بالله لابعد رمضان على الأبواب الله يجعلنا من صوامه وقوامه ويكفينا شر أنفسنا ويحسن خاتمتنا اللي كانوا يقولون الهيئة ليش تداهم وتقبض هذا واجبها اجل شقة مشبوهه مين يداهمها غير الهيئة وهم اكيد لهم صلاحيات بالشيء هذا الله يوفق الهيئة ويحميها من كل شر بصراحة التفاصيل تفشل وتقرف كان الله بعون أهله على هالفضيحة

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اعتقد اخذ شره بيده ..لان الشبه لابسته من استجار الشقه بيوم وخطف وضرب . واخرها هروب وموت . الله لايبلانا

اترك تعليقاً