الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

حرس الحدود تحذّر المتنزهين من مواقع السباحة الممنوعة بالإجازات

منذ 9 سنة
2
1989
حرس الحدود تحذّر المتنزهين من مواقع السباحة الممنوعة بالإجازات
الرياض

حذّرت المديرية العامة لحرس الحدود جميع المتنزهين من مخاطر البحر وخصوصًا في هذا الوقت الذي يزداد فيه عدد مرتادي الشواطئ بعد انتهاء المدارس.

وفي هذا السياق أوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود اللواء محمد بن سعد الغامدي أن أغلب حالات الغرق تحدث في المواقع التي تُمنع فيها السباحة؛ حيث لا يبالي الكثير بخطورة السباحة في هذه المناطق، وذلك بتركهم لأطفالهم يلهون دون مراقبة.

وأشار اللواء الغامدي إلى قيام قيادات حرس الحدود في كافة مناطق المملكة بحملات توعوية؛ تهدف إلى نشر الوعي بمخاطر البحر، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات في هذه النشاطات الاجتماعية والإنسانية مثل اللجنة النسائية للسلامة البحرية التي قامت خلال الأسبوع الماضي بعدة نشاطات توعوية موجهة للأسر وخصوصًا الأمهات لتوعيتهن بأهمية الانتباه لأطفالهم بقرب الشواطئ.
ونوه الغامدي بتوخي الحذر واتباع الإرشادات الموضحة في اللوحات الإرشادية، وعدم ممارسة الهوايات البحرية المختلفة في الأماكن غير المخصصة لذلك، إضافة إلى الاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود 994 للرد على كافة الاستفسارات، وكذلك لتقديم المساعدة اللازمة في حالة التعرض لأي مكروه لا سمح الله متمنيًا السلامة للجميع.

التعليقات

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

من قالكم انهم ما يعرفون الأماكن الممنوع السباحة فيها يعرفون بس هياط بهياط وحب الاستعراض والتميلح

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

ماقصرتم ياحرس الحدود . الدور على الناس واولياء الامور كلنا مسول عن رعيته

اترك تعليقاً