الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

السديس يلتقي بمديري إدارات الرئاسة المشاركة في الملتقى العلمي

منذ 9 سنة
1
1680
السديس يلتقي بمديري إدارات الرئاسة المشاركة في الملتقى العلمي
عطية المالكي

التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس , في مكتبه بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي , بمديري إدارات رئاسة شؤون المسجد الحرام المشاركة في الملتقى العلمي الـ 15 لأبحاث الحج والعمرة , الذي ينظمه معهد خادم الحرمين لأبحاث الحج والعمرة بالمدينة المنورة.

وحث الشيخ السديس خلال الاجتماع ، ببذل الجهود في إنجاح مهامهم ، لتحقيق خدمة زائري المسجد النبوي والعاملين فيه, ورفع مستوى التنسيق مع إدارات الوكالة وتحديث المعلومات والبيانات لدى الجهة المعنية ووضع الخطة والرؤية الواضحة التي تعكس ريادة العمل في الحرمين الشريفين ورعاية شؤونه وتهيئة البيئة للعبادة, وتحقيق الخدمة بكل أمن وسلامة والارتقاء بمنظومة الخدمات ورفع مستوى العاملين.
كما دعا معاليه إلى أهمية إخلاص النية لله تعالى وتقواه ومراقبته سبحانه لبناء خدمة الحرمين الشريفين بقاعدة الإخلاص والنية الطيبة والعمل على حمل رسالة الحرمين في إبداء الصورة المشرقة للدولة ـ أيدها الله ـ مقدماً شكره لهم على مشاركتهم وتمثيل الرئاسة في الملتقى العلمي.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يوقفك يالسديس اهم شي مدير العربات يهتم في تنظيم العربات في المسعى والدور الثاني ويكون اكثر تنظيم .ومدير الساحات يهتم في موضوع الافتراش ومضايقه الزوار والمعتمرين .والتنبيهه ع مجموعه افطار صايم بعدم اغلاق الممرات الموديه للحرم .

اترك تعليقاً