الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

دوريات أمن المحافظات تطيح بشخصين أطلاقا النار على وافد عربي بمحافظة وادي الدواسر

منذ 9 سنة
4
1833
دوريات أمن المحافظات تطيح بشخصين أطلاقا النار على وافد عربي بمحافظة وادي الدواسر
فهد العبدالله

تمكنت دوريات أمن المحافظات بوادي الدواسر من القبض على اثنين من الجناة سعوديي الجنسية تورطا بإطلاق النار من سلاح ناري ( رشاش ) على وافد مصري الجنسية ما أدى الى إصابته بجروح .

وكان دوريات أمن المحافظات بمحافظة وادي الدواسر قد تبلغت بوجود وافد مصري الجنسية مصاب بطلق ناري بحي العزيزية ، تم نقل المصاب على الفور لمستشفى المحافظة لتلقي العلاج وحالته مستقرة .

على الفور قامت فرق دوريات أمن المحافظة بتمشيط أمني للموقع وعمل نقاط تفتيش على مداخل الحي وتمكنت بفضل الله من القبض على شخصين سعوديي الجنسية في العقد الثاني من عمرهما تبين انهما وراء حادث اطلاق النار وقد عثر بحوزتهما على السلاح الرشاش المستخدم ، وبسماع اقوالهما اعترف احدهما بإطلاق النارعلى المجني عليه بمساندة زميله الاخر نتيجة خلاف سابق بينهما ، تم التحفظ على الجانيين وأشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الاجراءات اللازمة حسب الاختصاص .

2015-05-28_133221

التعليقات

م
مشاري عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

أسمح لي أسلوبك سوقي ومنحدر…يعني على طول حطيتهم ماقدروا عليه إلا بالرشاش وأنهم دشير وهمج وشيبانهم يخدعون المصري..يعني متى نرتقي بأسلوب النقاش وعدم الحكم على الأشخاص إلا بالتأكد..قل خيرا أو أصمت

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

هياط وكذب من الورعان شكلهم تهاوشوا مع المصري ماقدروا فيه الا بالسلاح واخرتها يروحون شيبانهم يتخدعون المصري ويعطونه فلوس عشان يفكون الدشير عالم همج .من زود البطره …………..

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

دامهم يعرفون يستخدمون السلاح ويقنصون لاتحاكموهم وودوهم على طول على الحدود الجنوبية في نجران وظهران الجنوب وخلوهم يورونا شطارتهم مع الحوثيين ويروح الهياط اللي في رؤووسهم واذا ماتوا على الحدود قلعة وادي رين حجر وانزاح عن درب المسلمين

م
من بعيد عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الابالله

اترك تعليقاً