الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

أمير منطقة نجران يستقبل رئيس شركة ارامكوا‎

منذ 9 سنة
3
4314
أمير منطقة نجران يستقبل رئيس شركة ارامكوا‎
راشد آل شريه

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس أمين بن حسين الناصر , والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالمهندس الناصر وهنأه بمناسبة تعيينه رئيساً للشركة ، متمنيا له وللوفد المرافق التوفيق في مهام عملهم .

و تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم أعمال شركة أرامكو بالمنطقة اضافة الى الخطط والمراحل التي وضعتها الشركة لمستقبل أعمالها في منطقة نجران .

وثمن سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز الجهود التي تقوم بها شركة ارامكوا ودورها في استقطاب الكفاءات السعودية الشابة التي نعتز بها والتي أثبتوا من خلالها كفاءة عالية وإخلاص وسجلوا نجاحات متميزة مؤكداً سموه أهمية الدور التنموي الذي ساهمت فيه شركة أرامكو ومشاركتها في عجلة التنمية الشاملة التي تعيشها مناطق المملكة في جميع المجالات .

وأعرب المهندس الناصر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على جهوده التي أسهمت في تسهيل أعمال الشركة في المنطقة مؤكداً ان منطقة نجران من المناطق الواعدة ساعدها موقعها الاستراتيجي لتكون منطقة اقتصادية وذات جذب استثماري كبير .

التعليقات

ف
فهد بن عبدالرحمن عدد التعليقات : 309 منذ 9 سنة

أمين الناصر سني ولله الحمد ؟؟ صحح معلوماتك

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

رافضيان. على قمة هرم اكبر شركه في العالم.عجبي!!!!!!!!!. بس.

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يعز الدوله …………….

اترك تعليقاً