الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

رئيس ديوان المظالم يستقبل رئيس جمعية قضاء‎

منذ 9 سنة
2
2190
رئيس ديوان المظالم يستقبل رئيس جمعية قضاء‎
خالد العضياني

استقبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف في مكتبه ظهر اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة جمعية قضاء الدكتور عبدالله الغفيلي يرافقه عدد من أعضاء الجمعية .

وفي بداية الاستقبال رحب معالي رئيس الديوان بفضيلة رئيس الجمعية ومرافقيه, وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك ما بين ديوان المظالم وجمعية قضاء بما فيها مجمل البرامج العلمية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها .

من جانبه قدم رئيس جمعية قضاء الدكتور عبدالله الغفيلي التهنئة لمعالي الرئيس بمناسبة تعيينه رئيساً للديوان, ومقدماً لمعالي رئيس الديوان العضوية الشرفية لجمعية، وموضحاً الدكتور الغفيلي ما تقوم به الجمعية من دور في تعزيز جانب التوعية القضائية من خلال وسائل النشر وورش العمل والتدريب المتخصص .

وأشاد معالي رئيس الديوان بدور الجمعية مبيناً أن التعاون مع الجمعية من الغايات المشتركة لتحقيق أهداف الديوان والجمعية فيما يخص القضاء الإداري .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الديوان إهداء ديوان المظالم لرئيس الجمعية عبارة عن مجموعة المبادئ والأحكام الصادرة عن الديوان .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

رحب .. اوجه التعاون ..تقديم تهنئه.. وفي النهايه قدم له هديه ..ايش استفاد المواطن من هذا الكلام استقبل وودع يعني شوفوا نحن نعمل هياط وكذب روحوا عوضوا وانصفوا الناس عن الازالات حول الحرم في مكه والمدينه

م
مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم عدد التعليقات : 68 منذ 9 سنة

رسالة الي رئيس ديوان المظالم
اصحاب العقارة المدينة المنورة مظلمين من وزرة المالية
لتوسعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله رحمه الله
انا ادري ان ما وصلت للمسئولين
وديون المظالم المدينة المنورة يتأخر في الانجاز انا اناشد الملك سلمان انا يرفع الظالم عن اهلي المدينة

اترك تعليقاً