الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

نادي الحى بتعليم القنفذة ينظم معرض التصوير الفوتوغرافي ” العين الثالثة ”

منذ 9 سنة
4
2971
نادي الحى بتعليم القنفذة ينظم معرض التصوير الفوتوغرافي ” العين الثالثة ”
الباحه

افتتح مدير عام التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد ابراهيم الزاحمى معرض التصوير الفوتوغرافي ” العين الثالثة ” الذي نظمه نادي الحي للبنات بالمحافظة والذي كان عبارة عن نتائج دورة اساسيات التصوير الفوتوغرافي المجانية ضمن برنامج ” أبسط العطاء ابتسامة ” وذلك بحضور ١٣ مصوره فتوغرافية بقاعة التدريب بالنادي حيث تفاعل الحضور مع ما قدمته المدربة من معلومات فوتوغرافية مذهلة لقيت استحسان الجميع.

وقد احتوت الدورة التي قدمتها المدربة سميرة سعيد القحطاني على اطار نظري عن تاريخ التصوير الفوتوغرافي وابعاده وكيفية تجنب الأخطاء الشائعة في التصوير ومعرفة قواعد تكوين الصورة وتوظيف الصورة في نقل الأفكار والآراء والمشاعر. وتدريب المبتدئين عملياً على استخدام الكاميرا وضبط اعداداتها والتعرف على أنواع والعدسات ووظائفها وعلى أسس وقواعد التصوير الفوتوغرافي ونبذه عمليه عن البورتريه -التصوير الدعائي – التجريد – الظلال – الماكرو ، وكيفية إخراج الصور الفوتوغرافية ومعالجتها قبل الطباعة وقد تم تنظيم معرض ضم أكثر من ٦٠ صورة من نتائج الدورة وركن خاص لتصوير الأطفال الذي نال استحسان الزوار للمعرض .

الجدير بالذكر أن نادي الحي يهدف إلى توعية المجتمع واحتواء فئاته المختلفة وشغل أوقات فراغهم بما يعود بالمتعة والفائدة وتعليم المستفيدات عدة برامج .

IMG_1794

IMG_1795

IMG_1796

التعليقات

ع
عائشه الحازمي عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

شهادتي في مدربتنا مجروحه مهما اشكرها فلن يفيها الشكر حقها اتمنی ان اری الكثير امثالها في منطقتنا التي تفتقر لمثل هذه الابداع

ع
عائشه الحازمي عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

تقرير جميل ومعرض اكثر من رائع بقياده مدربتنا الفاضله وجهود تستحق الشكر والثناء عليها علی ماقدمته لنا وللمعرض بارك الله لها في جهودها

ر
روان احمد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

تقرير جداً رائع وجهود تستحق الشكر والثناء

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يعين ع الدنيا وبسسسس

اترك تعليقاً