الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الطاسان يقوم بزيارة لتعليم الرياض للوقوف على سير العمل بالمشاريع

منذ 9 سنة
1
2959
الطاسان يقوم بزيارة لتعليم الرياض للوقوف على سير العمل بالمشاريع
حمد المحيميد

في إطار التواصل المباشر مع أجهزة الإشراف الميداني على مشاريع وزارة التعليم قام وكيل وزارة التعليم للمباني الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الطاسان بزيارة لإدارة التعليم بمنطقة الرياض صباح أمس الثلاثاء والاجتماع مع مدير عام التعليم الأستاذ محمد المرشد والمختصين بإدارة شؤون المباني للوقوف على سير العمل بالمشاريع وتقديم الدعم والمساندة للعاملين بالميدان والوقوف على جوانب القصور إن وجدت ومعالجتها ومواطن القوة للاستفادة منها في تطوير العمل .

وأوضح الدكتور عبدالرحمن الطاسان أن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيه معالي وزير التعليم الذي أكد على ضرورة المتابعة المباشرة مع المختصين بإدارات التعليم فيما يتعلق بسير العمل بالمشاريع وإعداد خطه لانجاز المشاريع في مواعيدها المحددة واستثمار إجازة العام الدراسي للاستعداد للعام الدراسي المقبل من خلال الإسراع في عمليات الترميم والتأهيل والصيانة وكذلك إنهاء المشاريع تحت التنفيذ المقرر إنجازها قبل بدء العام .

الجدير بالذكر أن لدى الإدارة العامة للتعليم أكثر من ١٦٩ مشروعا تحت التنفيذ بالإضافة لأكثر من ٣٥ عملية تأهيل وترميم .

حضر الاجتماع كل من م. يونس البراك مدير عام البحوث وضبط الجودة بالوزارة و م. عبدالحي الزهراني نائب مدير عام المشروعات و م. سلام المسلم مستشار وكيل الوزارة للمباني بالإضافة الى مدير عام التعليم ومساعده للخدمات المساندة ومنسوبي إدارة شؤون المباني من المهندسين المختصين .

1

2

3

4

5

6

7

8

الطاسان يقوم بزيارة لتعليم الرياض للوقوف على سير العمل بالمشاريع

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يعينكم ع المسوليات والامانه

اترك تعليقاً