الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماع اللجان المنظمة لمهرجان الصيف‎

منذ 9 سنة
4
2318
وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماع اللجان المنظمة لمهرجان الصيف‎
الباحه

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة رئيس اللجان المنظمة للمهرجان , في مكتبه بالإمارة اليوم, اجتماع اللجان المُشكّلة من الجهات المعنية والمشرفة على مهرجان صيف الباحة لهذا 1436هـ .

ونقل الدكتور الشمري في كلمته خلال الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المشرف العام على مهرجان صيف الباحة, بضرورة تكثيف الجهود وتكاملها من مختلف الجهات الحكومية الخدمية منها والأمنية من أجل تميّز صيف هذا العام والعمل بروح الفريق الواحد من كافة اللجان المشكلة .

وأكد أهمية تجديد وتنوع فعاليات مهرجان الصيف, والتركيز على المواقع السياحية وإعطاء الزائر والمصطاف فكره عنها قبل قدومه للمنطقة من خلال وسائل الإعلام المختلفة, وإبراز الأجهزة الإعلامية إلى ما وصلت إليه المنطقة من نهضة تنموية شامله ومواقع سياحية مميزة, راجياً أن يحقق مهرجان صيف هذا العام الأهداف المرجوة منه, التي يتطلع إليها كل زائر ومصطاف, وكذلك أهمية توفير كل ما يحتاجونه من خدمات خلال تواجدهم بالمنطقة وتهيئة وتحسين المواقع وصيانتها المستمرة .

وشدد وكيل إمارة منطقة الباحة, على أهمية التزام اللجان المشكلة بالمهام التي كُلُّفت بها مع ضرورة الرفع الدوري بما يتم رصده والحرص على جودة الفعاليات التي سيتم إقامتها خلال المهرجانات ومناسبتها لكافة شرائح المجتمع والالتزام بها وفق ما تم تنظيمه بدليل الفعاليات, والتأكيد على أن تكون انطلاقة صيف هذا العام مغايرة عن الأعوام السابقة من حيث جودة المخرج والتهيئة الفعلية لكافة المواقع لكون الباحة تتمتع بالعديد من المواقع السياحية المميزة والطبيعة الخلابة، والمراقبة الدائمة لقطاع الإيواء والمطاعم وكافة الخدمات المُقدّمة .

بعد ذلك ناقش المجتمعون, خطط العديد من الجهات الحكومية المعنية بصيف هذا العام في مدينة الباحة, ومحافظات بلجرشي, والمندق, والقرى, وبني حسن كونها تتمتع باجواء جميله ومعتدلة خلال فترة الصيف .

2015-05-26_151852

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اهم شي اهتموا في الشوارع والغابات والفنادق … الخ

ا
اهلاوي 99999 عدد التعليقات : 46 منذ 9 سنة

اتمنى قبل هذي الاستعدات الدعائيه ان يكون هناك اهتمام بالبنيه التحتيه للسياحه وتوفير السكن الجيد والمطاعم الجيدة ومراقبة الاسعار وخاصة اسعار الشقق التى تتفوق على اسعار المدن السياحيه الخارجيه

ا
ابووو عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

لمذا لا يفتح المجال للمواطنين لإبداء أراهم في هذا المجال
للأسف هناك مسولين مدراء لدوائر حكوميه موجودين من ظمن اللجان المنظمه والمشرفه للمهرجانات والله والله لايملك من الفكر شي ولا من التطوير شي فقط يملك شهاده توظف فيها وبالواسطه تم تعينه بهذا المنصب.

دمتم بحفظه.

ا
ابووو عدد التعليقات : 1431 منذ 9 سنة

لايووووجد أحد بالمنطقه من المسولين يمتلك خبره بهذا المجال وهذا واضح
والدليل كل صيف نرى نفس المهرجان الذي كان بنفس السنه التي سبقة

أعتقد أن اللجان المسوله في هذا المجال والتي تمتلك ولديها الخبره الطويله والكل راء هذا الشي هي اللجان المشرفه في ابها لمذا لايكون هناك مذكرة تعاون في هذا المجال ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً