الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يزورون معرض عمارة الحرمين الشريفين

منذ 9 سنة
3
2330
ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يزورون معرض عمارة الحرمين الشريفين
مكه المكرمه

زار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للعمرة والزيارة اليوم معرض عمارة الحرمين الشريفين، حيث كان في استقبالهم مدير معرض عمارة الحرمين الشريفين محمد بن مصلح الجابري.

وقاموا بجولة على المعرض وشاهدوا مقتنياته واستمعوا إلى شرح مفصل عنها كما تسلموا نسخة من مجلة الحرمين الشريفين ودليل تعريفي عن المعرض الذي يحتوي على معروضات ومجسمات تحاكي عمارة الحرمين الشريفين والتوسعات العملاقة بها وفي المشاعر المقدسة.

وفي نهاية الزيارة سطر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للعمرة والزيارة بعض الكلمات في سجل كبار الشخصيات عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بما شاهده من صور ومجسمات تبين مراحل تطور عمارة الحرمين الشريفين وكرروا شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على ما توليه من اهتمام ورعاية بالحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

كما شكر الضيوف القائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – للعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على التسهيلات التي وفروها للضيوف لأداء مناسك العمرة وزيارة الأماكن الإسلامية في مكة المكرمة ومنها معرض عمارة الحرمين الشريفين.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اللهم اميين

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يجزاكم خير والله يتقبل عمرتكم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

اللهم وفقهم وأجب دعواتهم .. اللهم آمين .

اترك تعليقاً