الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

محافظ العقيق يرعى ختام بطولة «شهداء الواجب» بتقنية الباحة لكرة القدم‎

منذ 9 سنة
3
3694
محافظ العقيق يرعى ختام بطولة «شهداء الواجب» بتقنية الباحة لكرة القدم‎
عيد مرعي

رعى محافظ العقيق بمنطقة الباحة الأستاذ غلاب بن غالب أبوخشيم صباح اليوم (الثلاثاء) الموافق 8/8/1436 هـ , المباراة النهائية لبطولة شهداء الواجب بين فريق تقنية الحاسب الالي من الكلية التقنية بالباحة وفريق فرع الكلية التقنية بالمخواه, والتي تنظمها الكلية التقنية بإشراف من وكالة خدمات المتدربين على ملعب الكلية وسط مشاركة ثمانية فرق .

وبحضور كل من سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المهندس طارق بن معيض الزهراني وسعادة عميد الكلية الاستاذ خالد بن شخص الغامدي المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة وسعادة مدير المعهد الصناعي الثانوي بالمخواه والمشرف على فرع الكلية الاستاذ رزق الله بن سعيد الزهراني .ووكلاء الكلية والمعهد ومدراء الادارات وعدد من المدربين والمتدربين .

وبنهاية المباراة توج محافظ العقيق كأس البطولة لفريق فرع الكلية بالمخواه الفائز على نظيره بهدفين مقابل واحد . ببطولة شهداء الواجب , وسلم كأس أفضل لاعب للمتدرب سامي الفقيه من المعهد العالي للسياحة والضيافة , وسلم كأس اللاعب المثالي للمتدرب عبدالعزيز غرسان من قسم التقنية الكهربائية , وسلم كأس هداف البطولة للمتدرب عيضة محمد من تقنية الحاسب , وسلم كأس أفضل حارس بالبطولة للمتدرب عبدالرحمن محمد من تقنية الحاسب , وسلم كأس الفريق المثالي بالبطولة لفريق المعهد العالي للسياحة والضيافة .وخطابات شكر وتقدير للجنة المنظمة للبطولة . وسلم عميد الكلية هدية تذكارية بهذه المناسبة لسعادة محافظ العقيق , وهدية تذكارية لمدير المعهد العالي للسياحة والضيافة .

حيث عبر عميد الكلية الاستاذ خالد بن شخص أن هذه البطولة تعبر من ضمن برامج الكلية الاجتماعية التي تقدمها لتعمل على تفعيل الشراكات المجتمعية التي تزيد الترابط بين رجال الأمن و أفراد المجتمع , و إسهاماً منها في رفع الروح المعنوية لذوي الشهداء الذين غدرت بهم أيادي الفئة الضالة و التي تحاول المساس بأمن هذا الوطن وأهله , صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية الاستاذ عيد بن مرعي الحريتي .

22-8-8-36

1-8-8-36

2-8-8-36

3-8-8-36

4-8-8-36

5-8-8-36

21-8-8-36

22-8-8-36

23-8-8-36

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقين خير ان شاء الله ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خبر بإذن الله ..

ا
الهنوف عدد التعليقات : 26 منذ 9 سنة

الله يوفقكم

اترك تعليقاً