الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ميساء مغربي: دخولي الدراما المصرية مشروط

منذ 9 سنة
8
5548
ميساء مغربي: دخولي الدراما المصرية مشروط
الكويت

قالت الفنانة ميساء مغربي إنها لم تدخل الدراما المصرية إلا بشرط وهو أن تكون ضمن الشخصيات الرئيسة لأي عمل تشترك فيه. وتشارك مغربي حاليا في المسلسل المصري “مولانا العاشق” الذي يعد التجربة الأولى لها في الدراما المصرية، حيث تقدمه إلى جوار كل من مصطفى شعبان وحنان سليمان ونهال عنبر ونيكول سابا وخالد سرحان وسامي مغاوري ويوسف شعبان ومحمد لطفي وعلى ربيع، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وقالت ميساء : “بلا شك ستكون تجربة مهمة في مشواري، فالعمل في الدراما المصرية كان أمنية طالما تمنيتها، ولقد عرض علي كثير من الأعمال، لكن الأدوار لم تكن مغرية لي كتجربة أولى لأنني أردت أن يكون دوري ضمن الشخصيات الرئيسة، فتجربتي ليست قصيرة وليس من المعقول أن ألعب أدوار البطولة في الأعمال الخليجية ومن ثم أقدم نفسي في الدراما المصرية في دور هامشي، لذلك لم أقبل أي عمل مصري إلا بعد أن أكون ضمن أبطاله”.

ويتناول المسلسل قصة اجتماعية وإنسانية مؤثرة تدور أحداثها في إحدى الحارات الشعبية الفقيرة.

وعن دورها قالت: “ألعب شخصية فتاة فقيرة معوقة تفتقد نعمة السمع والنطق تدعى “وعد” وتصارع من أجل الحياة وتحلم بالزواج من شاب ثري ينقلها من حياة الفقر إلى العيش في قصر لتخالط مجتمع الأثرياء”، وتتواصل الأحداث التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق. ويقع “مولانا العاشق” في 30 حلقة وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل من خلال قنوات فضائية عربية عدة.

يذكر أن ميساء تعرضت أخيرا لهجوم من الممثلة أمل العنبري، التي اتهمتها بالتنكر لبلدها الأم المغرب وعدم حديثها باللهجة المغربية، حيث نشرت مغربي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها بجواز السفر المغربي، وعلقت: “أدين بالشكر والامتنان والعرفان لكل دولة منحتني جوازها لتسهيل تنقلاتي وعملي، سواء عربية أو أجنبية، أدين للإمارات الحبيبة التي أعيش على أرضها بكل كرامة واحترام بالكثير، والسعودية التي أطلقتني فنيا، وللكويت هوليوود الخليج ولكل دول الخليج التي وهبني مواطنوها ومقيموها الحب والدعم ولمصر الحبيبة التي علمتنا الفن صدقا”.

التعليقات

ا
انسان عدد التعليقات : 5134 منذ 9 سنة

حلو الكلام

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

ماحد درى عنك ………..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ما كان شرط كان سلام ……

أ
أبو عبد الله الغامدي عدد التعليقات : 1372 منذ 9 سنة

أسأل الله أن يجمعكن في طائرة واحدة ولا تهبط بكن إلا في المحيط .

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

مبروك عليك

ِ
ِAbuRkan عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

رائعه من جميع النواحي

E
ENG.FAISAL عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

ﻻ هي فعلا رائعه بس من أي ناحيه تقصد

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

ميساء مغربي فنانه رائعه.

اترك تعليقاً