الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الهلال يجري مرانه الرئيس بمشاركة العابد

منذ 9 سنة
10
2691
الهلال يجري مرانه الرئيس بمشاركة العابد
الرياض

أجرى لاعبو الهلال مساء اليوم مرانهم الرئيس، استعدادًا لملاقاة ضيفهم “بيروزي الإيراني”، عند الساعة الـ09:05 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، وتركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، حيث طبق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “نواف العابد”، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، ورئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، إلى جانب المستشار الإداري للرئيس المهندس “طارق التويجري”، وعضو شرف النادي المهندس”عبدالرحمن النمر”، وعضو شرف النادي الأستاذ “فهد بن عبدالرحمن بن سعيد”.

هذا وتواجد اللاعب “سلمان الفرج” في عيادة النادي الطبية، حيث واصل برنامجه العلاجي؛ نظير تعرّضه لشد في العضلة الخلفية، فيما واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب.

يختتم الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين، تحضيراته الميدانية للقاء “بيروزي الإيراني” ، حيث ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام الجماهير.

من جهة اخرى تطرح شركة “صلة الرياضية” يوم غد الاثنين تذاكر لقاء الهلال وضيفه “بيروزي الإيراني”، حيث سيبدأ البيع في تمام الساعة الرابعة من عصر الغد، ويستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، عبر منافذ بيع التذاكر في ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ومقر النادي، على أن يقتصر بيع التذاكر في يوم المباراة على ملعب اللقاء.

التعليقات

ا
ابو راااااكان عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

العتب على إدارة نادي الهلال لماذا لم يتم السماح لدخول الجماهير بالمجان مع ان وقت المباراه غير مناسب ويوافق ايام اختبارات فنطلب من الاداره ان تسهل على الجماهير الحضور بالمجان ومساندة الفريق وإذا لم يتم فسيكون حضور الجمهور قليل وشكرا

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 9 سنة

الهلال يجرى مرانه. بمشاركة العابد. والعابد متزبرق. اخر زبرقه. قصه مايكل. وخنافس. وربطات. هزلت بالهلال والعابد. اين صحافة الدجل والتعصب الهلاليه. عن منظر العابد. المخزي. اللهم اهزمهم.

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 485 منذ 9 سنة

بالتوفيق يازعمااااااااااااء اكبر قارة برصيد 6 بطولات بعض الناس ما حصلوا ع نصفهم هههههههههههههههه

ي
يارب خليهم واحفظهم لي M R عدد التعليقات : 1718 منذ 9 سنة

أنتم اول خذم ثأركم وبعدين فكرم في ثأر غيركم يابتاع الثأر
لاكن معذورين 16 سنه بتاخذون ثأركم من مين ومين

م
مافي اسيا يا طحالب عدد التعليقات : 3748 منذ 9 سنة

قال زعيم اسيا قال
مدري مين ضحك عليكم وخلاكم تصدقون ان الزعيق زعيم اسيا
بطولاتة كلها ليست مسجلة بالاتحاد الدولي بطولات محلية يا فاغر

ه
هلالي زعيم اسيا عدد التعليقات : 312 منذ 9 سنة

لا تخاف ناخذلك ثارك من الايرانيين
وكلنا اخويا

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

بالتوفيق للزعيم.

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

لاتفرحون تيتي تيتي زي مارحتي جيتي الفوز لسدني اسف بيروزي

ا
الطموح عدد التعليقات : 126 منذ 9 سنة

بالتوفيق يا زعيم آسيا

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

خير ان شاءالله

اترك تعليقاً