الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

التحالف يقصف كلية الدفاع الجوي في صنعاء والمقاومة الشعبية تتقدم في شبوة

منذ 9 سنة
1
1974
التحالف يقصف كلية الدفاع الجوي في صنعاء والمقاومة الشعبية تتقدم في شبوة
صنعاء

قصف طيران التحالف العربي في عملية (إعادة الأمل) اليوم الأحد مواقع تسيطر عليها ميليشيا الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، فيما أحرزت المقاومة الشعبية تقدماً في محافظة شبوة شرقي اليمن.

وقال سكان محليون: “إن قصفا جويا عنيفا من قبل طيران التحالف العربي، استهدف كلية الدفاع الجوي الواقعة بالقرب من منزل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بشارع الستين”.
كما قصف طيران التحالف معسكر الصباحة غرب العاصمة ومقر ألوية الصواريخ بجبل عطان، حيث سمعت دوي انفجارات عنيفة وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد بكثافة، وذلك تزامناً مع التحليق الكثيف من قبل طيران التحالف على أجواء العاصمة منذ صباح اليوم.
إلى ذلك، أحرزت المقاومة الشعبية في محافظة شبوة شرقي اليمن اليوم تقدماً نحو مواقع يسيطر عليها مسلحي ميليشيا الحوثي والجيش الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر قبلية: “إن المقاومة الشعبية أحرزت تقدماُ في منطقة مفرق الصعيد، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة حيث قُتل وجرح العشرات منهم، مضيفة أن المقاومة الشعبية أعطبت دبابات وعربات عسكرية تابعة للحوثيين وأن اشتباكات مسلحة عنيفة لا تزال مستمرة”.
وأشارت المصادر إلى أن تقدم المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي جاء عقب غارات شنها طيران التحالف العربي في عملية (إعادة الأمل) في وقت مبكر اليوم على تجمعات للحوثيين في تلك المنطقة.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الله ينصر جيشنا ويسدد رميهم .. آمين .

اترك تعليقاً