الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وكيل وزير التعليم يقف على المدارس الحدودية في عسير‎

منذ 9 سنة
2
1729
وكيل وزير التعليم يقف على المدارس الحدودية في عسير‎
حمد المحيميد

وقف وكيل وزارة التعليم المساعد لشؤون المعلمين، والمشرف العام على الإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة ،الدكتور ماجد الحربي على عدد من المدارس الحدودية (بنين و بنات) بمنطقة عسير في قطاعي ظهران الجنوب وسراة عبيدة الخميس الماضي ، حيث تفقد الدكتور الحربي احتياجات تلك المدارس ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي القادم ـ بإذن الله ـ ، لاسيما فيما يخص الأمن والسلامة ، إضافة إلى مدى تطبيق الاشتراطات الخاصة بالسلامة في المدارس بما يضمن سلامة منسوبيها ـ بحول الله ـ .

ووجه الحربي المعنيين في تعليم عسير ، وتعليم السراة ، ببذل قصارى جهدهم لتلافي أي قصور أو ملاحظات خاصة في المدارس الحدودية بالمنطقة ، لضمان انطلاق العام الدراسي الجديد بكل سلاسة وأمن وطمأنينة .

يذكر أن الحربي وقف على هذه المدارس ،يرافقه كل من مدير الأمن والسلامة بتعليم عسير الأستاذ عبدالله مبروك ، ومشرف السلامة الأستاذ سعيد جارالله ، ومدير تعليم السراة الدكتور ملفي العتيبي ، ومدير السلامة بالسراة الأستاذ سالم قهمان .

وكان الدكتور الحربي زارالمعرض الدائم للأمن والسلامة بأبها ، ومركز التدريب للأمن والسلامة ، مبديا إعجابه بما شاهده من محتويات المعرض من مجسمات تعليمية وتثقيفية ، مطالبًا باطلاع كافة الشرائح الطلابية على المعرض من كافة المدارس بنين وبنات ، لزيادة الوعي لديهم ، ونشر ثقافة الأمن والسلامة في أوساطهم ، مشدداً على تناول تلك الجهود من خلال وسائل الإعلام وإبرازها للمجتمع .

وختم زيارته بلقاء مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، والمساعد للشؤون المدرسية محمد عريدان ، مثمناً ما يبذلونه من جهود للرقي بالتعليم عموما ، والأمن والسلامة خاصة في مدارس منطقة عسير ، مؤكدا على أهمية الاستعداد المبكر لجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي القادم .

3

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده …..

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

اترك تعليقاً