الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وزارة الصحة قراراً يقضي بترقية (82) موظف

منذ 9 سنة
1
2147
وزارة الصحة قراراً يقضي بترقية (82) موظف
زهيرالغزال

أصدرت وزارة الصحة قراراً يقضي بترقية (82) موظف وموظفة من المرتبة الثامنة إلى المرتبة التاسعة لإكمالهم المدة الزمنية ولتوفر شروط شغل الوظائف المرقين عليها وإستناداً إلى المادة 10 من نظام الخدمة المدنية .

وأكدت الوزارة على ضرورة مباشرة كل موظف لمهام الوظيفة المرقى إليها بمقرها مباشرة فعلية ومستمرة وفقاً للفقرة (هـ) من المادة الأولى من لائحة الترقيات وعلى إدارات شئون الموظفين بالمناطق مسئولية تنفيذ ذلك .

وأوضحت الوزارة على وجوب إلتزام الجهة المرقى منها الموظف إخلاء طرفه من وظيفته السابقة وذلك خلال 15 يوماً ، كما على الجهة المرقى عليها الموظف ضرورة متابعة مباشرة من تمت ترقيته إليها والرفع به لتتم مباشرته في المدة المحددة المشار إليها على أن يتم تسجيل مباشرات المرقين بالنهاية الطرفية بالمنطقة مباشرة وإشعار الوزارة بما يفيد ذلك .

وأوضحت الوزارة أن على المنطقة الرفع بالموظفين الذين لا يرغبون مباشرة الوظائف المرقين إليها بمقرها لإلغاء قرارات ترقيتهم ، كما على الجهات الإلتزام بما ورد في الفقرة (ج) من المادة ثالثاً من لائحة الترقيات من عدم النظر في تكليف الموظف أو نقله إلى وظيفة أخرى تقع خارج مقر الوظيفة المرقى إليها قبل مضي سنة من تاريخ مزاولته الفعلية والمستمرة لأعمال الوظفية المرقى إليها بمقرها ولا تحسب ضمن الفترة المشار إليها مدة الإجازة الاستثنائية أو الغياب بدون راتب .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

يستاهلون ومبروك للجميع

اترك تعليقاً