الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

330 وظيفةً شاغرة بغرفة الرياض

منذ 9 سنة
1
2928
330 وظيفةً شاغرة بغرفة الرياض
الرياض

أعلنت ثمان شركات في القطاع الخاص رغبتها في شغل (330) وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب والفتيات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض منها (197) وظيفة للشباب و (133) وظيفة مخصصة للفتيات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 24 إلى 27 مايو الحالي.

وتتضمن الوظائف المطروحة للفتيات ثلاث وظائف بمسمى (سكرتيرة) للحاصلات على المتوسطة وما فوق، و(130) وظيفة لمسمى (كاشيرة ، مديرة معرض، بائعة).

كما سيتم طرح (31) وظيفة للشباب بمسمى (محاسب، منسق اداري، موظف استقبال، سكرتير، مدخل بيانات، مساعد فني إنتاج) للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وإجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل (20) وظيفة (تدريب منتهي بالتوظيف.
وسيتم كذلك إجراء المقابلات الشخصية للشباب لشغل (36) وظيفة بمسمى (استشاري مبيعات، ميكانيكا سيارات، أمين صندوق، أخصائي توظيف، بائع قطع غيار، محضر قطع غيار، محاسب، منسق تدريب، منسق مشاريع) للحاصلين على الثانوية وما فوق، و(15) وظيفة بمسمى (كاشير ، موظف تعبئة، موظف خدمات).

كما سيتم إجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل (75) وظيفة بمسمى (مشرف، محاسب زبائن ،بائع) مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق، و كذلك إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة وما فوق لشغل (20) وظيفة (تدريب منتهي بالتوظيف).

التعليقات

س
سالم محمد شابوش محمد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

أنا سوداني خريج جامعة الجزيرة 2003م كلية العلوم الرياضية والحاسوب أجيد كل البرامجالتطبيقية في الحاسوب وصيان الحاسوب وتغير وتركيب الانظمة وأجيد التصميم أرغب في وظيفة لدى المملكة العربية السعودية ولي ظروف أسرية وأسرتي كبيرة تتكون من عدد 12 فرد ليس لديهم عمل ثابت أرجو النظر في أمر هذا وفي أشد الحوجة لعمل في وظيفة فني حاسوب – المكتابات العامة – الامن والمعلومات – ولدي خبرة …صفحتي علي الفيس بوك باسم سالم شابوش : العنوان الجزيرة – مدنية – مدينة المناقل

اترك تعليقاً