الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

القنصلية اليمنية بجدة تصدر 90 ألف وثيقة للمراجعين

منذ 9 سنة
3
1982
القنصلية اليمنية بجدة تصدر 90 ألف وثيقة للمراجعين
جدة

أصدرت القنصلية اليمنية بمحافظة جدة 90 ألف وثيقة للمراجعين لتصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتصحيح أوضاعهم.

وأوضح السفير أحمد نعمان نائب القنصل العام اليمني بجدة, أنه سيتم اليوم افتتاح مركز يحتوي على خمس لجان لتصحيح أوضاع النساء, مبيناً أن القنصلية تشهد أعداداً كبيرة من المراجعين, وأنها قادرة على إنجاز معاملاتهم من خلال ما أعدته من خطط عبر اللجان المشكلة بالمبنى الرئيسي في القنصلية.

وأفاد أن القنصلية تجد كل التعاون والتسهيل من الجهات المختصة بالمملكة للإسراع في إنجاز المعاملات, مشيراً إلى أن المقيم اليمني يحق له استضافة خمسة أشخاص، وكذلك المواطن السعودي يستضيف خمسة أشخاص, كما يحق للمؤسسات والشركات استضافة 10 في المئة من عدد العمالة المسجلين لديه.

من جانبه أوضح المقدم أحمد اللحيدان المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات, أن المديرية العامة للجوازات منذُ بداية فترة تصحيح أوضاع أبناء الجالية اليمنية، قامت بدعم وتجهيز جميع مراكز التصحيح الـ 46 في جميع مناطق المملكة بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة في إنهاء إجراءات المستفيدين بكل يسر, مشيراً أن عدد من تم إنهاء تصحيح وضع إقامتهم في المملكة من أبناء الجمهورية اليمنية بلغ حتى الآن 15.207 مقيم.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

لابد من الفرز التاكد عدم وجود حوثي بينهم

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يوفق الجميع والي يغلط يجي شي ماشافه من قبل

و
وليد عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

ماصدقنا نفتك منهم ورجعوا أتمنى الغاء توطين الوظائف بعد رجوع العامله اليمنيه السعودي مارح يحصل وظيفة ماسكين كل شي

اترك تعليقاً