الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين6 مايو

اللواء الطالب : حادثة القديح تتنافى مع مباديء الدين ولن تزيدنا الا التفافاً حول قيادتنا

منذ 9 سنة
1
2049
اللواء الطالب : حادثة القديح تتنافى مع مباديء الدين ولن تزيدنا الا التفافاً حول قيادتنا
بريده

عبر مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب عن بالغ أسفه وشديد استنكاره للعمل الإجرامي الآثم الذي تعرض له أحد مساجد بلدة القديح بمحافظة القطيف والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء ..

مبيناً الطالب بأن هذا العمل الدخيل والجبان يتنافى مع مباديء ديننا الحنيف وقيمنا الإسلامية والإنسانية ..

مشيراً إلى أن من يقف خلفه هم أعداء للوطن حاولوا بث الفتنة وزعزعة الأمن ونشر الفرقة والخلاف ، إلا أن مخططاتهم باءت بالفشل الذريع والهزيمة النكراء .. فهذا الحادث الإرهابي لن يزيد أبناء الوطن إلا التفافاً حول قيادته وإصراراً على تعزيز لحمته الوطنية ونسيجه الإجتماعي والوقوف صفاً واحداً وسداً منيعاً أمام كل عابثٍ أو حاسد يسعى للنيل من أمننا واستقرار بلادنا ..

مضيفاً اللواء الطالب بأن المملكة العربية السعودية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعضديه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله مستمرة في مكافحة الإرهاب واجتثاثه ونبذ التطرف ومحاربته ..

مقدماً اللواء الطالب في ختام حديثه خالص التعازي وصادق المواساة لأسر وأهالي الشهداء داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وأن يحفظ لبلادنا الأمن والأمان ويديم عليها نعمة الطمأنينة والإستقرار ..

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب كل واحد يهتم بعمله

اترك تعليقاً