الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

مدير جامعة نجران جريمة مسجد القديح عمل ارهابي جبان‎

منذ 9 سنة
3
1046
مدير جامعة نجران جريمة مسجد القديح عمل ارهابي جبان‎
راشد آل شرية

وصف مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن التفجير الذي حدث في أحد مساجد بلدة”القديح” بمحافظة القطيف أثناء صلاة الجمعة بالعمل الإرهابي الجبان الذي ينم عن حقيقة الفكر الذي يحرك هذه الجماعات الإجرامية.

وأضاف الحسن: يعتقد هؤلاء الإرهابيون ومن يقف ورائهم أنهم بمثل هذه الأعمال الإجرامية سيحدثون فرقة وتناحر بين أبناء الوطن الكبير وهذا أمر لا يمكن أن يحدث -بإذن الله – والتجارب السابقة والفاشلة لهم وغيرهم من أعداء وطننا العزيز أثبتت بما لا يدع مجالا للشك خطأ حساباتهم وفشل كل خططهم، فكل عملية إرهابية تزيد التلاحم بين جميع أطياف المجتمع، ونرى بعدها هبة واحدة في وجه كل من له يد أو دور في أي عمل إرهابي يطال أي جزء عزيز من وطننا . وذلك من نعم الله على هذا البلد الذي يفتخر باحتضانه ورعايته للحرمين الشريفين.

وتابع، الحسن: لعل أبرز رد على كل من يحاول الاساءة لوطننا وقادته ومواطنيه وعلمائه ومحاولة نشر اتهامات باطلة مستغلا مثل هده الظروف المؤلمة للجميع، أن أول من تصدي له الجريمة هي هيئة كبار العلماء في المملكة وجميع العلماء والدعاة وفي مقدمتهم سماحة مفتي عام المملكة، مؤكدين دائما على العقيدة الإسلامية الصحيحة تحرم وبشكل قاطع أي عمل إرهابي إجرامي في أي مكان وزمان فما بالك إ>ا كان في مسجد يعبد فيه الله وفي يوم جمعة.

وختم مدير جامعة نجران تصريحه بتقديم خالص التعازي باسمه وباسم جميع منسوبي جامعة نجران لأسر المتوفين تغمهم الله بواسع رحمته نسأل الله الشفاء العاجل للمصابين.
‪© 2015 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط المطوِّرون العربية

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب خير ان شاء الله

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

خلك في عملك واترك الكلام لغيرك

ز
زاير عدد التعليقات : 444 منذ 9 سنة

كلام جميل

اترك تعليقاً