الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

نيفيز ينهي برنامجه ويشارك في مناورة الزعيم

منذ 9 سنة
3
2125
نيفيز ينهي برنامجه ويشارك في مناورة الزعيم
الرياض

واصل لاعبو الهلال مساء اليوم تحضيراتهم الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفهم “بيروزي الإيراني”، عند الساعة الـ09:05 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، واشتملت التدريبات على الجوانب التكتيكية، إذ عمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عدد من الجمل الفنية، عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب، شهدت مشاركة الثنائي (سالم الدوسري وناصر الشمراني)، وسط حضور صاحب السمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي.

شارك الحارس “خالد شراحيلي” في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك بعد تحسن حالة والدته الصحية، في حين تواجد اللاعب “سلمان الفرج” في عيادة النادي الطبية؛ نظير شعوره بشد في العضلة الخلفية، فيما اقتصر مران اللاعب “نواف العابد” على أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي.

أنهى المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” برنامجه اللياقي، حيث شارك “نيفيز” بفعالية في المناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” مساء اليوم، في حين واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقًا.

يؤدي لاعبو الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأحد، مرانهم الرئيس، استعدادًا لملاقاة “بيروزي الإيراني” مساء الثلاثاء المقبل، حيث ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام الجماهير.

التعليقات

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 321 منذ 9 سنة

بالتوفيق للزعيم ان شاء الله.

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يوفق اسود السنه الهلال ع الروافض الايراني واذنابهم

خ
خالد عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

أهم لاعب في الهلال هو والشمراني والفرج وكريري وديجاو والشهراني فقط وبقية اللاعبين تكملة عدد فلو كان نيفيز في يومه مستحيل يكون الهلال هابط مستواه

اترك تعليقاً