الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

خطط مرورية لموسم الاختبارات في جميع المناطق

منذ 9 سنة
7
1735
خطط مرورية لموسم الاختبارات في جميع المناطق
الرياض

تبدأ الإدارة العامة للمرور غداً الأحد تنفيد خططها المرورية لفترة اختبارات نهاية العام الدراسي في كافة مناطق المملكة من خلال الانتشار الميداني لرجال المرور والفرق الرسمية والسرية في الطرق والشوارع لمتابعة حركة السير وتنظيمها على كافة المحاور الرئيسية والفرعية.

وتتضمن الخطط المرورية توجيه رجال المرور أنه في حالة وقوع حوادث مرورية إلى سرعة مباشرتها وإخلاء موقع الحادث، وفي حالة وجود طلاب في الموقع يتم إيصالهم للمدارس بدورية المرور، حتى لا يتأخروا عن الامتحانات، وكخدمة تقدم لهم من رجال المرور.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بأولياء أمور الطلاب بأهمية حضور أبنائهم مبكراً، وتفادي أوقات الذروة والازدحام، وفي حالة خروجهم من المدارس إيصالهم إلى منازلهم؛ وعدم تركهم في أماكن التجمهر حرصاً على سلامتهم.

وفي الرياض، أنهت إدارة مرور الرياض خططها لمتابعة الحالة المرورية، أثناء فترات الاختبارات النهائية، المقرر أن تبدأ غداًوتشمل الخطة المرورية الانتشار الميداني لدوريات ودراجات المرور منذ الساعات الأولى على الشوارع الرئيسة، والمحورية، والميادين، والتقاطعات المؤدية إلى المؤسسات التعليمية، من مدارس، ومعاهد، وجامعات، ومراقبة المفحطين من خلال الفرق الرسمية والسرية للمواقع المعروفة بارتياد الطلاب.

وتسيير دوريات في وقت مبكر بالطرق الرئيسية المهمة، والمعروفة بكثافة حركة السير، ومباشرة الحوادث المرورية، ورفعها أولاً بأول، ومراقبة الطرق عن طريق مركز القيادة والتحكم المروري المستمرة لحركة المرور، وإيصال كل بلاغات الاختناقات المرورية والحوادث إلى الفرق الميدانية، للتعامل معها بأسرع وقت وتوجيه جميع الفرق الميدانية لهذه المواقع.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اللهم امييييين

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

صدقت ……..ز

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

الله يعينكم ع المفحطيييييين

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقين خير ان شاء الله

ش
شمالي عدد التعليقات : 17 منذ 9 سنة

جزاكم الله خيرا .والله يحميكم.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

ايو الله احشروا المخالفين العابثين …

اترك تعليقاً