الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مندوب الاهلي في القاهرة لأنهاء شراء عقد عبد الشافي

منذ 9 سنة
3
2312
مندوب الاهلي في القاهرة لأنهاء شراء عقد عبد الشافي
جدة

أخطر مسؤولو النادي الاهلي السعودي إدارة الزمالك المصري , بتحديد يوم الأحد المقبل موعدا لوصول وفد النادي السعودي إلى القاهرة, من أجل التفاوض حول شراء محمد عبد الشافي لاعب الزمالك والمعار حاليا للأهلي .

وكان الاهلي أعلن في وقت سابق عن ارسال وفد إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل, للتفاوض بشأن شراء عبد الشافي دون تحديد ميعاد للوصول حتى تم الاعلان عنه اليوم .

يذكر أن إدارة الزمالك أعلنت في وقت سابق عن بيع عبد الشافي مقابل عشرة ملايين دولار, في الوقت الذي أبدى مسؤولو أهلي جدة رغبتهم في شراء اللاعب مقابل خمسة ملايين دولار .

ومن المقرر أن يشهد اجتماع ادارة الزمالك مع الوفد السعودي الاتفاق على السعر النهائي لبيع اللاعب, خاصة بعدما اعلن الجانب السعودي عن رغبته في التعاقد مع عبد الشافي لثلاثة مواسم .

التعليقات

ح
حسين الزهراني عدد التعليقات : 134 منذ 9 سنة

الاهلي اذا قال فعل مايريد وليس مثل الجار يتغنى با التصريحات الفاشوشيه من رعايه الى ميزانيه وسلاتيحه يتسلون باخبار عمهم لاشغال الاخرين عن فضائحم ومشاكلهم وحرمان اللاعبين من استحقاقاتهم 6 دفعه واحده يريدون الهروب خلاف الذين سبقوهم محليين واجانب والمؤثر اثر على عقولهم با الغباء وستدرحهم بالتصويت له بملايفقهون اين الفرق بين من حقق بطوله في ثلاثة اشهر وصعد فريق شباب ومنهوا خلف الورم السرطاني الي يقول ولايعمل غير تضليل على البزران مساكين لقد دهورهم واسكتهم بعقود جميعها لاتتجاوز المنحه اما ماانتجه المدرج فا الله يخلف عليم وسوف ينكشف الامراخير با الديون المتراكمه الاهلي 47 مليون ثلاثة اجانب عرب مشا الله لاقوة الا با الله مسكين الي ماعنده حالد

A
Alwaleef عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

بستاهل اكثر

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

موفقين خير

اترك تعليقاً