الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

الفريق الناهض يقوم بجولة تفقدية لقوات الحرس الوطني بنجران

منذ 9 سنة
1
7121
الفريق الناهض يقوم بجولة تفقدية لقوات الحرس الوطني بنجران
فهد العبدالله

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني قام معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الوحدات المساندة بالحرس الوطني بجولة تفقدية لقوات الحرس الوطني بمنطقة نجران .

وخلال الزيارة استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني والوفد المرافق له ، حيث نقل لسموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني .

وقد قام معالي رئيس الجهاز العسكري بزيارة لقوات الحرس الوطني بمنطقة نجران حيث كان في استقباله قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء محمد بن على الشهراني .

حيث استمع معاليه إلى ايجاز عن مهام وواجبات القوة. كما قام بزيارة لمواقع الوحدات الامامية و تفقد جاهزية القوات واستعداداتها للدفاع عن حدود بلادنا الغالية .

وأثناء الجولة قام معالي رئيس الجهاز العسكري بزيارة مستشفى الحرس الوطني الميداني في منطقة نجران حيث أستمع الى ايجاز عن مهام ودور الطب الميداني في اسناد قوات الحرس الوطني.

كما قام معاليه بزيارة للفوج الثامن والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران وكان في استقباله وكيل الفوج الثامن والثلاثين الاستاذ/ نايف بن محمد الأيداء وزيارة للفوج التاسع والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران وكان في استقباله وكيل الفوج الأستاذ/ عبدالله بن سالم بن طواله .

كما قام معالى رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني والوفد المرافق له بزيارة لقيادة قوة نجران حيث كان في استقبال الوفد اللواء ركن/عبدالله بن فايز الشهري قائد قوة نجران حيث استمع من خلال الزيارة إلى إيجاز عن مهام وواجبات القطاعات المشاركة .

كما قام رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني بزيارة لقيادة حرس الحدود التقى خلالها اللواء/ علي بن عبيد ال نمشه قائد حرس الحدود بنجران. وقد رافق معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني في الجولة التفقدية رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الوحدات المساندة بالحرس الوطني .

00010

00020

00030

00040

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب موفق خير

اترك تعليقاً