الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

سلمان بن ابراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في إجتماعات الإتحاد الدولي‎

منذ 9 سنة
1
1665
سلمان بن ابراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في إجتماعات الإتحاد الدولي‎
زهير الغزال

يصل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة زيوريخ السويسرية اليوم الأحد للمشاركة في سلسلة إجتماعات الإتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستقام على مدار الأسبوع الحالي وفي مقدمتها إجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) المقرر يوم 29 مايو الجاري.

ويستهل رئيس الإتحاد الآسيوي نشاطاته في زيوريخ بالمشاركة مساء الأحد في إجتماع رؤساء الإتحادات القارية ، كما يشارك صباح يوم غد (الإثنين) في إجتماع اللجنة المالية للإتحاد الدولي ، قبل ان يحضر بعد ظهر الغد الجلسة الأولى من من الإجتماع الأخير للجنة التنفيذية الحالية للإتحاد الدولي والتي ستعقد جلستها الثانية صباح الثلاثاء.

ويحضر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مساء يوم الخميس حفل الإفتتاح الرسمي لإجتماع (كونغرس) الإتحاد الدولي، الذي سينعقد يوم الجمعة ويتضمن جدول أعمال حافل تتصدره إنتخابات رئاسة الإتحاد الدولي للدورة المقبلة (2015-2019)، على أن يشارك رئيس الإتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل في الإجتماع الأول للجنة التنفيذية الجديدة للإتحاد الدولي.

كما سيقوم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال زيارته إلى زيوريخ بالتوقيع على مذكرتي تفاهم بين الإتحاد الآسيوي وكل من الإتحاد الدولي وإتحاد الكونكاكاف بهدف تعزيز أوجه التعاون بين الإتحادات الثلاثة في مختلف الميادين بما بنعكس بصورة إيجابية على مصلحة الكرة الآسيوية.

التعليقات

م
متكوش عدد التعليقات : 165 منذ 9 سنة

ياخسارة الدعم في هالاشكال

اترك تعليقاً