الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

محافظ القطيف يستنكر الحادث الإجرامي ببلدة القديح

منذ 9 سنة
3
2530
محافظ القطيف يستنكر الحادث الإجرامي ببلدة القديح
القطيف

استنكر محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم في أحد مساجد بلدة القديح بمحافظة القطيف ، ونتج عنه وفاة 21 من المصلين وإصابة العديد منهم .
وقال : ” إن ما حصل مؤسف و يعد عدواناً و إثماً استهدف نفسا محرمة وقتلها بغير حق ” ، مؤكداً أن ذلك يتنافى مع قيم الدين الإسلامي الحنيف .

وبيَّن الصفيان أن هذا الحادث الإجرامي لا يخدم إلا أعداء الدين ومن يريدون النيل منه وتشويهه بأعمالهم وجرائمهم ، موضحاً أن هذا العمل ليس من الإسلام في شيء؛ وإنما هو ظلم وبغي وعدوان وإجرام .

وأكد أن المملكة ستظل بإذن الله وتحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ستتصدى لأي فتنة ، داعيا المواطنين إلى الوحدة الوطنية والوقوف خلف القيادة ـ أيدها الله ـ ورص الصفوف ونبذ الفرقة، وكل ما يخل بأمن هذا الوطن واستقراره للحفاظ على المكاسب الوطنية لهذا البلد المعطاء .

وحذر الصفيان من عدم الانجرار وراء الفكر الضال والمنحرف ومن يبث دواعي الشر ، وكذلك عدم إعطاء الفرصة لكل من يريد التربص بأمن وسلامة المواطنين ، مشيراً إلى أن الإرهاب لا يعرف دينًا ولا وطنًا ، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه ، ومن كل حاقد وحاسد .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

لاتفضح الناس خلي الطابق مستور ههههه

ص
صرييييييييح عدد التعليقات : 318 منذ 9 سنة

ليت هذا الاهتمام والحماس لاخوتنا السنة بالشام والاحواز وفلسطين وبورما وغيرها من بلاد المسلمين.

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب الله يعين

اترك تعليقاً