الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مغردون يستنكرون اتهام المريسل لوزير الإعلام بـ”تأجيج التعصب”

منذ 9 سنة
14
6227
مغردون يستنكرون اتهام المريسل لوزير الإعلام بـ”تأجيج التعصب”
راشد آل شريه

اتهم الإعلامي الرياضي في صحيفة الرياضي عبدالعزيز المريسل والموقوفة من قِبل وزارة الثقافة والإعلام بسبب نشرها كاريكاتيرا عنصريا ،وزير الثقافة والإعلام عادل الطريفي بتأجيج التعصب.

وقال المريسل عبر حسابه في تويتر: إذا بالفعل وزارة الإعلام لن تحقق مع رئيس التحرير ولن توقف الصحيفة التي نشرت مقال كاتبة تهاجم فيه الشرع فوزير الإعلام يؤجج التعصب، وذلك في أعقاب مقال كاتبة صحيفة الرياض حصة آل الشيخ والذي تطاولت فيه على المبادىء الشرعية.
وأضاف المريسل:”سأكتب و أكتب و أكتب،لا يهم،توقفوني تشطبوني،إذا كنتوا عادلين سنتوقف أما غير ذلك فلن أسكت..أعدلوا واتقوا شر دعوة المظلوم”.

واستنكر المغردون والرياضيون إتهام المريسل لوزير الثقافة والإعلام بتأجيج التعصب وهو الذي نال ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه وزيراً للثقافة والإعلام، مطالبين بوضع حد لتجاوزه وتطاوله.

2015-05-22_213251

التعليقات

م
متكوش عدد التعليقات : 165 منذ 9 سنة

كلامه صحيح
وش ذنب العاملين في صحيفة الرياضي جالسين بدون دخل مادي
وللاسف الكاريكاتير سبق وطلع ف الجريده قبل خمس سنوات ولااحد سال عنه
بس عشان هاشتاق الطواقي اوقفت الصحيفة بالكامل
طيب يوقفون صاحب الكاريكاتير وش ذنب الموظفين والمساكين اللي عايشين على المكافأت ..؟؟؟

بعدين سواء المريسل على حق والا غيره
من الظلم ايقاف الصحيفه

م
معذب جمهور الأطواق الفقراوية عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

مالت عليك يالمبوبز يابو عباية ترى تاريخك القديم معروف انت مذهبك وسيع يابو عبايه

ا
احمد عدد التعليقات : 2082 منذ 9 سنة

الكاتب راشد
يا اخي خادم الحرمين نعم اختار الوزير وتوخى فيه خير وهو كذلك ان شاء الله لكن يا اخي لا تقحم خادم الحرمين في ردك. فالكل يعرف انه عادل بعون الله. فلا تستغل اسمه بتخويف الاخرين به ، فانه اب للجميع ورحيم بالجميع وحازم مع المخطي ايً كان.

ش
شوعي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

الشخص ذا الاهلي والهلال جايبيلوة حساسيه بس انت سبب التعصب الرياضي في السعوديه

ع
عبدالله عدد التعليقات : 157 منذ 9 سنة

زاير لاتلف ولا تدور . عنصريتك الرياضية .. خلها ابيتكم . المريسيل متعصب لنادي معين . وهو من اشد الأعداء للمنتخب السعودي . وكونة بيدخل بالدين وهذا يجوز وهذا مايجوز .. والله خربت وصار مفتي المريسيل ..
امى انت ومنطقك . فما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليك . اللي غيرت اسم الله .. الى …. الحمير . حسبك الله ونعم الوكيل …
ومايلام المريسيل . وانت من اتباعه وهذا منطقك وتفكيرك …

ز
زائر عدد التعليقات : 278 منذ 9 سنة

فصعو قلبك انت مايليق عليك اسمك يليق عليك اسم عبد الحمير الرجل يدافع عن دينه ونت تناهك عن الرياضه والتعصب

ز
زائر عدد التعليقات : 278 منذ 9 سنة

والله يعمي عيونك مع قلبك التعصب الرياضي صار عندك اهم من دينك

ع
عبدالله عدد التعليقات : 157 منذ 9 سنة

المريسيل يجب ايقافة وبصورة عاجلةعن جميع الصحف والمواقع الألكترونيه والقنوات .. المريسل فأرة المجتمع الرياضي . واشك في وطنيته . المريسيل عنصرية مقيتة يجب اجتثاثها من المجتمع قبل ان تستفحل . ويحصل مالا تحمد عقباه بالمجتمع الرياضي السعودي . حماه الله من المريسيل ومنهم على شاكلته.

ش
شاهر ساهر عدد التعليقات : 532 منذ 9 سنة

أشهر عالم الأجنة روبرت جيلهم إسلامه وذلك بعدما أذهلته الآيات القرآنية، التي تحدثت عن عدة المرأة المطلقة في الإسلام.
وكان جيلهم من العلماء الذين أفنوا أعمارهم في أبحاث تخص البصمة الزوجية للرجل، حيث تأكد له بعد أبحاث مضنية أن بصمة الرجل تزول بعد ثلاثة أشهر.
وقال الدكتور عبد الباسط محمد السيد أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي بمصر واستشاري الطب التكميلي: “إن العالم روبرت جيلهم، زعيم اليهود في معهد ألبارت أنشتاين، والمختص في علم الأجنة، أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن في سبب تحديد عدة الطلاق للمرأة، بمدة 3 أشهر”.
وأضاف: “إقناع العالم جيلهم كان بالأدلة العلمية، التي مفادها أن جماع الزوجين ينتج عنه ترك الرجل لبصمته الخاصة لدى المرأة، وأن كل شهر من عدم الجماع يسمح بزوال نسبة معينة تتراوح بين 25 إلى 30 بالمئة، وبعد الأشهر الثلاثة تزول البصمة كليًا، ما يعني أن المطلقة تصبح قابلة لتلقي بصمة رجل آخر”.
وأشار إلى أن تلك الحقيقة دفعت عالم الأجنة اليهودي للقيام بتحقيق في حي أفارقة مسلمين بأمريكا، تبين منه أن كل النساء يحملن بصمات أزواجهن فقط، فيما بينت التحريات العلمية في حي آخر لأمريكيات متحررات أنهن يمتلكن بصمات متعددة من اثنتين إلى ثلاث، ما يوضح انهن يمارسن العملية الجنسية خارج الأطر الشرعية المتمثلة في الزواج.
وكانت الحقيقة مذهلة للعالم حينما قام بإجراء التحاليل على زوجته ليتبين انها تمتلك ثلاث بصمات، ما يعني أنها كانت تخونه، وذهب به الأمر لحد اكتشاف أن واحدًا من أصل ثلاثة أبناء فقط هو ابنه، وعلى إثر ذلك اقتنع أن الإسلام يضمن حصانة المرأة وتماسك المجتمع، وأن المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض.

ز
زائر عدد التعليقات : 161 منذ 9 سنة

لم يتهم انما قال ان هناك صحف رسمية
واكترونية تعج بالتعصب ولم تعاقب
وكلام سليم لاغبار علية

س
سعود عدد التعليقات : 54 منذ 9 سنة

الله يعمي رايك يامتعصب

ا
المهندس عدد التعليقات : 114 منذ 9 سنة

الله يوفق

ز
زاير عدد التعليقات : 444 منذ 9 سنة

دام عزك ياوطن

م
محمد الشريف عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

علشان كوره وقف الصحيفه وتحقيق مثل ال قبله لكن شي يمس الدين لا اري لااسمع حتي يجي حزم من فوفها وهذا املنا في ملك الحزم الله يكفينا شر العلمانيين

اترك تعليقاً