الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

أمير الجوف يؤكد على تفعيل دور المتحدثين في الإدارات الحكومية

منذ 9 سنة
1
1752
أمير الجوف يؤكد على تفعيل دور المتحدثين في الإدارات الحكومية
عبدالله الدابس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام المحلي في نقل المعلومة المبنية على المصدر الرسمي لها .

وفي هذا السياق وجه سموه جميع الإدارات الحكومية في المنطقة بإنفاذ التوجيهات التي تقضي بأن على كل إدارة تعيين متحدث رسمي لها، وتزويد المنسق الإعلامي في الإمارة ورئيس ملتقى إعلاميي الجوف بأرقام هواتفهم وطرق التواصل معهم.

وقال المنسق الإعلامي في الإمارة ورئيس ملتقى إعلاميي الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذا التوجيه يأتي تجاوباً من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مع مطالب الإعلاميين في المنطقة وما تم عرضه على سموه من نتائج اللقاء المفتوح الذي عقده الملتقى في محافظة دومة الجندل ونتائج هذا اللقاء والتي كان من أبرزها المطالبة بتفعيل دور المتحدثين الإعلاميين في الإدارات الحكومية بالمنطقة.

ورفع الحموان باسمه ونيابة عن الإعلاميين في منطقة الجوف الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على تجاوبه السريع والغير مستغرب من سموه الكريم لقربه من الإعلام والإعلاميين مؤكداً أن هذه الخطوة ستسهم في الرفع من مستوى التنسيق والعمل الإعلامي المبني على المعلومة الحقيقية المبنية على المصدر بإذن الله .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب من بدري احسن

اترك تعليقاً