الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

الإمارات تدين العملية الارهابية التي استهدفت المصلين في القطيف

منذ 9 سنة
1
1773
الإمارات تدين العملية الارهابية التي استهدفت المصلين في القطيف
ابوظبي

أدانت دولة الامارات العربية المتحدة اليوم العملية الارهابية التي استهدفت المصلين في احد المساجد في بلدة القديح بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذهب ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح.

واكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في تصريح له الموقف الثابت لدولة الامارات الرافض للارهاب بكافة اشكاله والتي تتنافى مع الشرائع والقيم الدينية والاخلاقية.. وقال ان هذه الجريمة الارهابية تقتضي ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي وتكثيفها على الصعد كافة لمواجهة هذه الاعمال الجبانة والفكر الضال الذي لا يرعى للنفس البشرية واماكن العبادة اية حرمة.

واضاف معاليه أن دولة الامارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الاعمال الاجرامية وتجدد رفضها الدائم لكل أشكال العنف والإرهاب وتؤكد تضامنها ودعمها القوي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة هذه الجرائم الارهابية الخطيرة التي تستهدف النيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة.

واعرب معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش عن تعازي دولة الامارات العربية المتحدة الحارة لحكومة وشعب السعودية ولعائلات الشهداء وتنمياتها في الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

جزاكم الله خير

اترك تعليقاً