الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بيان إلحاقي من وزارة الداخلية حول التفجير الانتحاري بالقطيف ( فيديو )

منذ 9 سنة
12
10856
بيان إلحاقي من وزارة الداخلية حول التفجير الانتحاري بالقطيف ( فيديو )
القطيف

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، في بيانٍ إلحاقي بأن الانفجار الذي وقع في أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف، نفذه أحد الأشخاص بحزام ناسف كان يخفيه داخل ملابسه، أثناء تأدية المصلين لشعائر صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بن أبي طالب.

وأوضح البيان أن التفجير نتج عنه مقتل الانتحاري، واستشهاد عدد من المصلين، مبيناً أن الجهات المختصة باشرت مهامها في نقل المصابين إلى المستشفى، وتنفيذ إجراءات ضبط الجريمة الإرهابية والتحقيق فيها، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

وتؤكد وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية لن تدخر جهداً في ملاحقة كل من تورط في هذه الجريمة الإرهابية الآثمة، من أرباب الفتن الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة، للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء الشرعي لنيل جزائهم.

وكانت مصادر صحفية أشارت إلى أن نحو 20 شخصاً توفوا في التفجير كما أصيب آخرون، موضحة أن بعض المصابين في حالة حرجة.

التعليقات

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68423 منذ 9 سنة

حسبى الله ونعم الوكيل. هذا عمل اجرامي الهدف منه زرع الفتنه في البلاد ومن قام به هو عميل ايراني وخصهم قرية القديح لان اهلها مسالمين والا لما لم يكون العمل في العواميه مثلا . ثم الاسلام لم يحرم قتل النفس الا بحقها فهل هذا عمل اسلامي . عموما لن تنجح ايران في زرع الفتنه بين ابناء الوطن الواحد ومن المؤكد ان عملاء ايران سيقومون لاحقا بعمل مشابه له في احد مساجد السنه مثل ما تفعل في العراق ولبنان و سوريا وهذا هو ديدن المجوس منذو القدم فهم اعداء العرب جميعا ولا يهمها ان كان القتلى شيعة او سنة

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

ان كان في شيعه احسن وهذا جزاء قليل فيهم جزاء ورد لهم من الله عما تطاولوا على عرض نبيه وعلى صاحبيه وعلى انهم يقولون عبارات شركية في هذه الحسينيات …. انتم اصلا تسيف توالونهم علشان وطنية وهم لو الامر بيدهم والاستخبارات السعودية ضعيفه يمين بالله ليطلعوون في السعودية حشد شعبي وحزب اللات وحوثي ومسميات اخرى السعودية طااارحين مزارع تخزن فيها الاسلحة والمتفجرات بالملايين مخزنين ومحصلين معسكرات سرية لهم يتدربون فيها لشن هجمات واحبطوا خططهم كانوا ياخذون الخطط من ايران وتسلحهم بالسر على مدى السنوات المااضية …. ولولا رحمة الله بنا وحنكة رجالنا لتسلحوا اكثر وظهروا بقووة لايمكن تخيلها ومجابهتها …..

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الله المستعان وش صار لعقول الناس

م
محمد الودعانى عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

حسبى الله ونعم الوكيل. هاذا عمل الهدف منه زرع الفتنه بين الطائفتين السنيه والشيعة فى المملكه العربيه السعوديه. وأمل من الله ثم الشعب السعودى كافه عدم الانسياق وراء هاذاهالاعمل التى لا يقرها لا دين ولا مله .. وكلنا يد واحده ضد من يسعى ترويع الآمنين.

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

والشيعه مو اوادم وابريا مافي فرق اخي الكريم الله يصلح الحال وبس

s
s.s عدد التعليقات : 433 منذ 9 سنة

القديح بلدة تابعة للقطيف وجميع سكانها شيعية. التفجير كان في حسينية من حسينية الروافض وليس مسجد كما ذكرت الاخبار.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

مافي كلامك شك ابد .. هذا هو العلم الصحيح …

ا
اناعربي سعودي سني شيعي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

لاستبعد المتفجرات التي قبض عليها في جسر البحرين قبل ايام والتفجيرات القطيف المخطط واحد و هدفها واحد ولو تغيرت الوجوه او المسميات على ما اظن عمل استخباراتي ايراني لزرع الفتنه

ا
اناعربي سعودي سني شيعي عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

اللهم ادم علينا الامن والامان واعز الاسلام والمسلمين والساهرين على امن بلادنا وطوقنا بعينك التي لاتناااام أتمنى من الجميع ضبط النفس حقناً للدماء وأن لا نتمادى وان التوافق والاتفاف حول مصلحه الوطن ومصلحة الجميع

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

ربنا يسلط على الظالم …

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

تفجير في مسجد من بيكوون غير الروافض … انا غااسلن يدي منهم مني يووم قالوا احرقوا السعودية ……. لعنة الله عليهم جميعا …

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

اللهم اعز الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين

اترك تعليقاً