الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

المغرب يوقف الاعلامية التي وصفت العمليات العسكرية في اليمن بـ”العدوان” !

منذ 9 سنة
5
4038
المغرب يوقف الاعلامية التي وصفت العمليات العسكرية في اليمن بـ”العدوان” !
الرباط

قررت إدارة القناة الثانية المغربية توقيف الصحفية التي وصفت العمليات العسكرية التي تقوم بها دول التحالف في اليمن بـ”العدوان”، و ذلك خلال تقرير بثته القناة في نشرة الظهيرة أول أمس الثلاثاء.

وقد وصف التقرير، المُثير للجدل، الحرب التي تقودها المملكة بمُشاركة عدد من الدول العربية من بينها المغرب ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن بـ”العدوان”.

كما تطرقت القناة في التقرير لمسيرة نظمها الحوثيون في العاصمة صنعاء للتنديد بـ”إقصائهم من مؤتمر الرياض”، وبثت صوراً للافتات مسيئة للنظام السعودي.

و أكدت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية ، أنه تم توقيف الصحفية لمدة شهر مع تجميد راتبها، كما تم توجيه إنذار لرئيس تحرير نشرة الأخبار.

و قامت إدارة القناة الثانية أمس الأربعاء ، بالاعتذار لمُشاهديها عما قالت إنه خطأ ارتكبته إحدى الصحفيات في تقرير لها حول الأوضاع باليمن.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

علموا المفتى قولوا شف الناس

ا
المالكي عدد التعليقات : 103 منذ 9 سنة

كفوو هذا العشم

ر
رادار الشاشة عدد التعليقات : 507 منذ 9 سنة

موقف المغاربة غالبيتهم مؤيد للسعودية ولا نتهتم بعض الاراء المخالفة هناك عادي بكل بلد تلاقي احزاب معارضة وناس لها غايات واهداف تهاجم طرف زي ما في لبنان الان … انا كنت اتابع صحيفة مغربية نشرت هذا الخبر وقريت اغلبية تعليقات المغاربة وكانو تقريبا ضد ما صدر من القناة و وصف الحرب بعدوان .. انا اقول هالكلام لانو اعرف ربعنا زي يجيبك واحد منهم مطفي النور وهاتك يا سب وشتم ويخرب الدنيا … واظن العقوبة بحد ذاته دليل عدم الرضا والقبول من هذا التصرف وخلي المذيعة الحين تقشر بصل 🙂

ر
ريشة عز في جناح الذل عدد التعليقات : 1232 منذ 9 سنة

توقيف الصحفية لمدة شهر وتجميد راتبها

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

كذا من حالها قررت تقول انه عدوان شوفو من وراها

اترك تعليقاً