الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

بلدية العتيبيه تداهم غسالي السيارات المخالفين في شوارع‎

منذ 9 سنة
2
1807
بلدية العتيبيه تداهم غسالي السيارات المخالفين في شوارع‎
عطية المالكي

نفذت بلدية العتيبية الفرعيه بالعاصمه المقدسه حملة ميدانية واسعة على المواقع التي يتواجد فيها المخالفين الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بالقرب من المراكز التجاريه والمستشفيات بمكة المكرمة.

وقال المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية العتيبيه الفرعيه ان مراقبي قسم الاسواق بالبلدية قاموا بحملة مكثفة على مخالفة غسيل السيارات في الأماكن العامة والشوارع ومواقف السيارات وذلك في إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم غسل السيارات في غير الأماكن المخصصة لها وعدم التعامل مع هؤلاء المخالفين، والحد من انتشار هذه الظاهرة التي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، إضافة إلى ما تسببه من الهدر للمياه وإتلاف طبقات الأسفلت.

واشار خنكار الى أنه تم مصادرة وإتلاف أكثر من (110) برميل وعدد من الأوعيه ومواد غسيل السيارات، كما تمت مصادرة عدد من الدراجات الهوائيه الخاصة بغسالي السيارات الذين هربوا من الموقع عند المداهمة.

الجدير بالذكر أن بلدية العتيبيه تقوم بجهود كبيرة في مجال الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي والحد من التلوث وتأثيراته ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها .

IMG-20150519-WA0023

IMG-20150519-WA0024

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

العتيبيه وشارع الجزايروملقيه الله يعين بس

س
سهااام عدد التعليقات : 297 منذ 9 سنة

العتيبيه يبغالها منخل راح تطلع بلاوي

اترك تعليقاً