الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

محافظ عنيزة يرعى حفل ختام أنشطة إدارة التعليم‎

منذ 9 سنة
1
1866
محافظ عنيزة يرعى حفل ختام أنشطة إدارة التعليم‎
عنيزة

رعى سعادة محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم صباح اليوم الخميس 3 / 8 / 1436هـ وعلى مسرح إدارة التعليم بعنيزة حفل ختام أنشطة إدارة التعليم والذي نظمه قسم النشاط الثقافي بالإدارة.

وحضر الحفل سعادة مدير التعليم بالإنابة عبدالرحمن بن صالح المذن بالإضافة إلى عدد من مديري المؤسسات والدوائر الحكومية ومنسوبي تعليم عنيزة وعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع وجمع من المواطنين.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر الحامد من متوسطة عبدالله بن مسعود. بعد ذلك قدم طلاب ثانوية عنيزة الأهلية مسرحية تاريخية بعنوان (بهلول والمغول) من إخراج الأستاذ الحسين عوض.

ثم استعرض الحضور ما نفذته إدارة التعليم ممثلة بقسم النشاط الثقافي من أنشطة ثقافية وتربوية خلال العالم الدراسي 1435 / 1436 هـ من خلال عرض مرئي موجز نال استحسان الجميع.

بعد ذلك ألقى الطالب فيصل القنيصي من ابتدائية مجمع الفاخرية قصيدة وطنية بعنوان (عاصفة الحزم). تلاها أنشودة بعنوان (لك ياعنيزة) بصوت الطالب راكان المطيري من ثانوية مجمع العليان.

وكانت آخر فقرات الحفل عرض لمسرحية بعنوان ( مهما كان لا …. ) من تمثيل طلاب ثانوية مجمع العليان وإبداع المخرج الواعد الطالب عبدالرحمن النقيدان.

بعدها قدم سعادة محافظ عنيزة درعا تذكاريا للراعي الرسمي للحفل (صالة الفيصل للبولنغ). كما كرم العاملين والمشاركين في الحفل.

وفي ختام الحفل قدم مدير التعليم بالإنابة درع النشاط الثقافي لمحافظ عنيزة تقديرا لمشاركته الدائمة في المحافل التي تقيمها إدارة التعليم.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله

اترك تعليقاً